صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صباح الخير يا مصر» يستعرض الحالة المرورية اليوم الخميس 8 ديسمبر| فيديو

مصطفى أحمد

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 09:32 ص

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، الحالة المرورية، صباح اليوم الخميس، حيث بدأت الجولة المرورية من القاهرة الكبرى حيث يشهد كوبري أكتوبر سيولة مرورية خاصة في الاتجاه نحو رمسيس ومنطقة غمرة لافتة إلى وجود كثافات في اتجاه العباسية.

ويشهد  كوبري تحيا مصر يشهد سيولة مرورية بالإضافة لبعض الكثافات غير المؤثرة على الكورنيش.

ويتمتع طريق صلاح سالم بسيولة مرورية كبيرة وصولًا لنفق الملك الصالح الذي يشهد كثافات مرورية وصولًا لكوبري الروضة الذي يشهد كثافات أيضًا، مشيرةً إلى أنّ طريق الأوتوستراد يشهد كثافات مرورية للقادم من طريق حلوان ومتجه للمعادي والمقطم وكثافات مرورية للمتجه لمنطقة بين الجبلين وصولًا لمنطقة 15 مايو.

وكشف البرنامج عن وجود كثافات مرورية للمتجه لشارع عباس العقاد وكثافة مرورية أعلى نفق دائري المرج المتجه للسلام ومنه للأقاليم.

وبالنسبة للجيزة فيشهد طريق المحور القادم من ميدان لبنان زحاما وكثافات مرورية بسبب الأعمال التي تجري هناك وغلق بعض المناطق ومستمرة الكثافات حتى ميدان لبنان.

ويشهد  الطريق المتجه لأكتوبر يشهد كثافات مرورية كبيرة ويشهد محور صفط إشارات مرورية تزيد قبل إشارة جامعة القاهرة وأيضًا شارع الهرم الذي يشهد كثافات مرورية نتيجة التحويلات لغلق الشارع لمسافة 500 متر بسبب أعمال إنشاء المترو، وأيضًا شارع جامعة الدول العربية يشهد كثافات مرورية ومنطقة مسجد مصطفى محمود.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة