هوليداي إن اند سويتس المعادي
هوليداي إن اند سويتس المعادي


«هوليداي إن اند سويتس المعادي» يزود طاقته الاستيعابية بأجنحة فندقية فاخرة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 01:59 م

احتفلت مجموعة فنادق هوليداي إن اند سويتس ، بإنطلاق خدمة عدد من الأجنحة والشقق الفندقية الجديدة و الفاخرة بفندق هوليداي إن اند سويتس المعادي ،و ذلك بحضور الشيخ جواد احمد بو خمسين ، رىيس مجلس إدارة مجموعة بو خمسين القابضة المالكة للفندق ، ومحمد إبراهيم مدير عام سلسلة فنادق هوليداي إن اند سويتس، و سفراء أكثر ١٠ دول عربية وأجنبية منها السفير الكويتى بمصر غانم صقر الغانم والسفير الايطالى والسفير الألماني وسفير دولة بيرو بالقاهرة  ،و غيرهم من السفراء وممثلي الدول .


تضمن الحفل جولة للسادة السفراء والمشاركين بالاجنحة الفندقية الجديدة ، وعشاء عمل ، وفقرات غنائية.

من ناحيته أكد محمد إبراهيم المدير العام لسلسة فنادق هوليداي إن اند سويتس أن هذا الفندق تم افتتاحه عام ١٩٨٩ إلا أنه تم التعاقد من قبل الشركة المالكة  مع شركة انتركونتننتال العالمية على حق إداراته وتطويره وتجديده وتزويد طاقته الاستيعابية بدءا من عام ٢٠١٤ .

وأشار أن الأجنحة والشقق الفندقية الجديدة كخطوة في توسعة الطاقة الاستيعابية للفندق تؤكد ثقة المستثمر الخليجى في مصر بشكل عام ، والسياحة المصرية بشكل خاص .
وتابع أن التطويرات والتجديدات تمت دون وقف تشغيل الفندق مطلقا و استمرت أيضا وقت أزمة كورونا وانتهت منذ شهرين تقريبا.



وأشار إلى أن وجود الفندق بمنطقة المعادى وجنوب القاهرة يعطى له ميزة نوعية وتنافسية ، لأنه يطل على النيل ، وكذلك يري الاهرامات، كما يطل من جهة أخرى على منطقة منيل شيحة ، و في نفس الوقت تعتبر المنطقة في وسط البلد.

وتابع أن الفندق شهد تطويرا واسعا فيما يخص تزويده بالمطاعم  وزيادة سعة قاعات الاجتماعات وكل عام يشهد توسعا وتطورا أكبر  ، مؤكدا أنه تم مراعاة مبدأ السياحة المستدامة في عمليات التطوير والانشاءات  فيما يخص توفير استهلاك الطاقة ، واستخدام خامات صديقة للبيئة.

وأضاف  مدير عام سلسلة هوليداي إن اند سويتس ، أن الأجنحة والشقق الفندقية التى تم تزويدها تتماشي مع استراتيجية الدولة في زيادة القدرة الاستيعابية للفنادق في مصر خاصة بمنطقة جنوب القاهرة والمعادي ، متابعا ان عدد الأجنحة التى تم تزويدها تبلغ 63 شقة فندقية كمرحلة أولى ، وستصل خلال مراحل قادمة إلى 99 شقة فندقية.



واستكمل أن هذه الأجنحة ستوفر للعميل أو النزيل إمكانات أكبر  ،  ومساحة أكبر بالإضافة إلى الخدمات الذكية والاطلالات الطبيعية الجميلةو المختلفة .

فيما أكد الشيخ جواد أحمد بو خمسين  المستثمر الكويتي و رئيس مجلس إدارة شركة بو خمسين القابضة والمالكة للفندق على متانة وعمق العلاقات المصرية الكويتية ، مشيدا بمناخ الاستثمار في مصر .


 

وتابع أنه أسس عدد كبير من المشاريع في مصر أبرزها فنادق سفير ، كما أسس عام ١٩٨١ ،البنك المصري الخليجي ، مضيفا :"  مستمرون في الاستثمار بمصر ، لأن المناخ المصري جاذب للاستثمار ، كما  أن الحكومة المصرية تبذل جهدا كبيرا في تذليل العقبات وتوفير التسهيلات المختلفة للمستثمرين".

على صعيد متصل قال السفير غانم الغانم سفير دولة الكويت في مصر ، إن  الكويت تعد ثاني أكبر دولة عربية وخليجية من حيث الاستثمار بمصر ،  مشيرا إلى أن مصر بلد  آمن وواعد في مجال الاستثمار ، خاصة بعد الطفرة العقارية والعمرانية التي شهدتها مؤخرا والتى جعلتها وجهة جاذبة للاستثمار الأجنبي .

 

 من ناحيته عبر السفير خوسيه بتنكورت سفير دولة بيرو في القاهرة عن سعادته بالتواجد في مصر ، مؤكدا أنها دولة جاذبة للاستثمارات .

وتابع أن دولة مصر وكذلك بلده بيرو تستقبلان أكثر من مليون سائح سنويا ، مشيدا بما يشهده قطاع السياحة في مصر من تطور داىم ، وكذلك ما لمسه في فندق هوليداي إن اند سويتس المعادي من راحة وتطور مستمر وملحوظ  وهو ما جعله يختار هذا الاوتيل ليسكن به".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة