محافظ سوهاج يفتتح وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى الحميات
محافظ سوهاج يفتتح وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى الحميات


محافظ سوهاج يفتتح وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى الحميات

خالد حسن

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 02:00 م

 

افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، صباح اليوم، وحدة مناظير الجهاز الهضمي العلوي والسفلي، بمستشفى حميات سوهاج؛ لخدمة أهالي سوهاج، وذلك فى إطار خطة المحافظة بالتعاون مع وزارة الصحة لتوفير كافة الخدمات الطبية وتوفير أحدث الأجهزة بمستشفيات سوهاج.

اقرأ أيضا |  لجنة حوكمة أصول أملاك الدولة تبحث حصر الأراضي الفضاء والعقارات بسوهاج

وحضر الافتتاح د.سامي النجار وكيل وزارة الصحة، والنائب خالد أبو الوفا عضو مجلس الشيوخ، وعلى مبارك رئيس جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل والتى ساهمت فى تجهيز الوحدة، والدكتور اسماعيل عثمان مدير مستشفى حميات سوهاج، والدكتور محمد حسن مدير عام التأمين الصحي بسوهاج.

 

وتفقد المحافظ محتويات الوحدة، واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل إنشائها والخدمات الطبية التي تقدمها للمواطنين، وأكد وكيل وزارة الصحة بسوهاج أنه تم تدريب العاملين على طرق التشغيل والتعقيم، مشيرا إلى أنه تم تأسيس الوحدة وتزويدها بكافة الاحتياجات والمستلزمات ورفع كفاءة المكان المخصص لها بالجهود الذاتية، لافتا إلى بدء الوحدة في استقبال المرضى سواء من التأمين الصحي، أو العلاج على نفقة الدولة.

 

وعقب افتتاح وحدة المناظير قام محافظ سوهاج بتفقد سير العمل بوحدة الكلى بالمستشفى، واطمأن على توافر كافة المستلزمات الطبية، دون أية معوقات، وتواجد أطقم الأطباء والتمريض، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، كما تابع فعاليات الدورة التدريبية المنعقدة بالمستشفى؛ لتدريب أطقم التمريض بقسم العناية المركزة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة