القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
زكريا الوردي
زكريا الوردي

زكريا الوردي يغادر القاهرة بعد فسخ تعاقده مع الزمالك 

الخطيب جمال

2022-12-08 02:23

غادر القاهرة صباح اليوم الخميس المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الزمالك، عائدا إلى بلاده بعد فسخ تعاقده مع النادي الأبيض بناءً على رغبته وبالاتفاق بين الطرفين.

وكان  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف عن طلب المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية وقال رئيس الزمالك :"زكريا الوردي قرر التنازل عن مقدم عقده ليفسخ عقده بالتراضي ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم في محطته المقبلة، والزمالك سعيد بالفترة التي قضاها داخل النادي ".

وتابع قائلا  :" زكريا الوردي من أحرف اللاعبين المغاربة، وتنافس على ضمه ناديي الوداد المغربي والترجي التونسي، وتلقى عرضا فرنسيا، ولكنه رفض ذلك وفضل الانتقال للزمالك".

وأضاف رئيس الزمالك قائلا :" زكريا الوردي يجيد اللعب في مركز 6 ، وعندما طلب منه الجهاز الفني اللعب في مركز 8 شارك ولم يعترض".

وقال رئيس الزمالك :" بعض الجماهير وبعض الصفحات المأجورة حملت زكريا الوردي مسؤولية خسارة مباراة السوبر المحلي، وهو لاعب " عنده دم" وطلب الرحيل ".

ومن جانبه تقدم اللاعب بالشكر لمرتضى منصور رئيس النادي ولأمير مرتضى المشرف على الكرة وتمنى للنادي التوفيق في الفترة المقبلة وقال اللاعب :" قدر الله وما شاء فعل ولم يقدر لي الاستمرار مع الفريق وأتمنى التوفيق للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

شوبير بعد رحيل زكريا الوردي عن الزمالك: «منورش»

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3960409

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة