صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدا.. قطع الكهرباء عن عدد من مناطق وقري المحلة الكبرى لأعمال الصيانة

محمد محمود

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 04:33 م

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات كفر حجازي بمدينة المحلة الكبرى التابعة لقطاع كهرباء شرق الغربية ، وذلك غدًا الجمعة الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن فصل التيار الكهربائي سيكون من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة صباحًا من نفس اليوم، مشيرة إلى أن سبب الفصل يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

اقرا ايضا :انقطاع التيار الكهربائي عن 8 مناطق بمدينة منوف غدا

وأضافت الشركة، في بيانها أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي فى هذا الموعد هي: " عزبة الجمهورية - منشأة البكري - المنشية الجديدة - الششتاوي - سكة الششتاوي - السبع بنات - ابو دراع- سكة طنطا - سكة بلقينا - قسم ثاني المحلة - شارع البحر - بنزايون- سكة زفتي - عبد المنعم رياض - محي سعد - محطة الإرسال - مدينة العمال - السكة الحديد - شهداء بدر - مستشفى الدرن - الشون".

وأضافت الشركة أن هناك مناطق اخري ستتأثر بفصل التيار الكهربائي بخطوط الريف وتلك المناطق هي:" شبر ابابل - الكمالية - كفر حجازي - العزيزية - ميت حبيب - شبر املس - صفط تراب الجديد - ريف المصانع - الهياتم - ريف البحر وتوابعهم".

وقدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في بيانها اعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

قد تكون صورة ‏نص‏

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة