صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة


مباحث كفرالزيات تعيد طالب لأسرته بعد اختفاء 4 أيام بالقاهرة 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 05:53 م

كتب: عصام عمارة 

نجحت مباحث مركز شرطة كفرالزيات بمحافظة الغربية في العثور على طالب ثانوي مختفي ومتغيب عن أسرته منذ أربعة أيام حيث تم العثور عليه بمنطقة الحي السادس بالقاهرة داخل احدى  الشقق السكنية لدي بعض أصدقائه.  

اقرأ أيضا|إصابة 14 عاملا في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السخنة

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت بلاغاً من محسن الطنوبي ٤٧ عاماً مقيم بقرية كفر ديما التابعة لمركز كفر الزيات بإختفاء نجله أحمد ١٦ عاماً طالب ثانوي عن منزله منذ عدة أيام وفشل أسرته في العثور عليه على الرغم من بحثهم عنه في عدة محافظات وسؤال زملائه بالمدرسة.  
وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبد الحميد - مدير المباحث الجنائية تكليف الرائد احمد شيحه - رئيس مباحث كفرالزيات بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة والوصول للطالب المختفي وإعادته لأسرته. 

على الفور قامت أجهزة البحث الجنائي بمركز شرطة كفرالزيات بتكثيف الجهود للعثور على الطالب وتفريغ كاميرات المراقبة ببعض الشوارع وقريته وإعادة سؤال بعض من أصدقائه بالمدرسة من أبناء قريته ومدينة كفرالزيات، حيث دلت التحريات على سفره للقاهرة ومغادرته محافظة الغربية منذ عدة أيام وعدم إبلاغه لأسرته ونجح فريق البحث بعد إعادة استجوابهم في تحديد مكان اختفائه بالقاهرة وإبلاغ والده وأسرته بذلك، حيث تم العثور عليه داخل احدى الشقق السكنية بمنطقة الحي السادس بالقاهرة و إعادته إلي قريته وسط حالة من الفرحة عمت على جميع أهالي القرية. 
ووجه ولي أمر الطالب وأسرته الشكر لأجهزة وزارة الداخلية ومباحث كفرالزيات على جهودهم في التوصل لمكانه حتى تمت عودته لمنزله وأسرته. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة