موضوعية
موضوعية


عميد تربية المنوفية بعد تعيينها: إعلاء سياسة العمل بروح الفريق

محمد الشامي

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 06:04 م

أصدر الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية قرارا بتكليف الدكتورة فتيحة أحمد بطيخ الأستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية بالجامعة ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب للقيام بعمل عميد الكلية.


واكدت د. فتيحه بطيخ فى تصريحات خاصة لـ« بوابة أخبار اليوم » انها ستبذل قصارى جهدها بالتعاون مع جميع أعضاء هيئة التدريس بالكليه للعمل على تقديم افصل خدمة تعليمية متكاملة لأبنائنا من الطلبة والطالبات بمختلف الفرق الدراسية والدراسات العليا فى إطار اعلاء سياسة العمل بروح الفريق الواحد.

واشارت دكتوره « بطيخ» إلى أن كلية التربية بجامعة المنوفية تعد بمثابة منارة تعليمية فى جميع التخصصات العلميه وسنعمل جاهدين لتبنى أفكار متطورة تنعكس بالايجاب على العملية التعليمية وتساهم فى تحقيق الرؤية والرسالة باعداد معلم مؤهل وقادر على مواكبة كافة متطلبات سوق العمل.

اقرأ أيضا| تعزيز العمل التطوعي لحياة كريمة في ندوة بـ«تربية المنوفية»| صور

ووجهت  القائم بمنصب عميد كلية التربيه بجامعة المنوفيه رساله إلى أبنائها من طلبة وطالبات الكليه، بأهمية الحرص على العمل والجد والاجتهاد والحرص على المذاكره وتحصيل العلم والحرص على بلوغ اهدافهم وتجنب الكسل واللامبالاه مع الالتزام باتباع المعايير التربويه والاخلاقيه ليصبحوا نماذج مشرفه فى مجتماعتهم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة