هنا جودة
هنا جودة


هنا جودة تتأهل لنهائي الزوجي المختلط ببطولة العالم لتنس الطاولة

أميرة أنور

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 10:06 م

 

تأهلت البطلة المصرية هنا جودة للمباراة النهائية لزوجي المختلط ببطولة العالم لتنس الطاولة التي تقام في تونس في الفترة ما بين 4 وحتى 11 ديسمبر الجاري.

وتمكنت هنا جودة من الفوز في مباراة نصف النهائي مع البطل الكازاخستاني آلان كورمانجاليف على زوجي اليابان لتضرب موعدا مع اللقاء النهائي غدا أمام بطلي إسبانيا والبرتغال.

وكانت قد تأهلت البطلة المصرية هنا جودة لنصف النهائي بعد الفوز مع بطل كازاخستان على الزوجي الفرنسي في مباراة ربع النهائي بعد الفوز أيضا على ثنائي بورتريكو والبرازيل في دور الـ16.

وتضم البعثة المصرية 15 لاعب ولاعبة على صعيد المسابقات المختلفة حيث يشارك كل من ياسين جابر في منافسات الفردي تحت 15 سنة ومروان جمال في منافسات تحت 19 سنة.

أما على صعيد فردي الناشئات فستشارك هنا جودة وحبيبة الباسومي في منافسات تحت 15 سنة فيما تشارك كل من فريدة بدوي ورؤى صلاح في منافسات تحت 19 سنة.

وعلى صعيد الفرق فتضم قائمة منتخب الناشئين كل من ياسين جابر وحمزة خالد وعبدالملك أشرف وسيف الدين قاسم في منافسات تحت 15 سنة.

أما على صعيد الناشئات فتشارك مصر في منافسات تحت 15 سنة وتحت 19 سنة حيث تضم قائمة تحت 15 سنة كل من هنا جودة ولانا حازم ونور صلاح ورسل أسامة وتتكون قائمة تحت 19 سنة من فريدة بدوي وهند فتحي وجنى سعد ورؤى الناغي.

كما تشارك البعثة المصرية في منافسات الزوجي المختلف سواء مع بعضها لبعض أو بمشاركة أحد العناصر الخارجية

أقرا ايضاً|

جدول ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء الجولة السادسة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة