القائمة

البحث

إصداراتنا

موضوعية
موضوعية

غلق 12 منشأة وتحرير 68 محضرًا متنوعًا في حملة بالإسكندرية 

شريف سلام- سرحان سنارة

2022-12-09 12:23

شنت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية حملة مكبرة على الاسواق والتأكد من ضبط الأسعار ومدى توافر السلع ومدى صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، ولضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة، حتى لا تحدث أي ممارسات احتكارية واتخاذ جميع الاجراءات القانونية تجاه من يتلاعب الاسعار.

وشن حى المنتزه أول برئاسة اللواء محمد سحلول، حملة مكبرة للتفتيش على المنشآت التجارية وإزالة الإشغالات استهدفت شارع عمر بن عبدالعزيز ميامي وشارع جمال عبد الناصر مزلقان فيكتوريا خلف محطة القطار بحري، وشارع خالد بن الوليد، وأسفرت الحملة عن غلق 6 منشأت والتحفظ على 90 حالة إشغال متنوع.

وقام حى الجمرك برئاسة اللواء وليد البيلي بشن حملة للتفتيش على المنشآت التجارية والأسواق وإزالة الإشغالات شملت ميدان عرابي والتحرير والعدوي، السيد محمد كريم، السنان، فهمي الناضوري، والباب الأخضر، وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع 4 منشآت والتحفظ على 21 حالة إشغال متنوع وتحرير 16 محضرا متنوعا و10 إنذارات وفرض غرامات فورية تقدر بـ6 آلاف جنيه.

كما شن حي المنتزه ثان برئاسة هدى أبو كليلة حملة للتفتيش على المنشآت التجارية استهدفت الحملة المعمورة البلد وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر متنوعة.
وقام حى غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان بشن حمله للتفتيش على المحال التجارية والصيدليات ببشاير الخير 1 ، 2 بغيط العنب ومنطقة كرموز وأسفرت الحملة عن تحرير 28 محضرا متنوعا والتحفظ على 20 حالة إشغال متنوع.

وقام حى العجمى برئاسة السيد موسي بشن حمله للتفتيش علي المحال والمنشآت التجارية وإزالة الإشغالات شملت شارع الحنفية بالبيطاش وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع عدد منشأتين تجاريتين والتحفظ على 33 حالة إشغال متنوع وتحرير 17 محضر متنوع وفرض غرامات فورية تقدر بـ5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضا| 77 ألف جنيه غرامات و108 محضرًا وغلق للمحلات المخالفة بالإسكندرية  

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3960908

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة