صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباريات اليوم الجمعة من مونديال قطر 2022

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 - 01:07 ص

يستأنف اليوم الجمعة منافسات كأس العالم قطر2022 في دور ربع نهائي بمواجهة إنجلترا وفرنسا، وكرواتيا والبرازيل.
ويلتقي منتخب كرواتيا نظيره البرازيلي يوم الجمعة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على ملعب "المدينة التعليمية.
كما يواجه منتخب هولندا نظيره الأرجنتيني في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تقام على ملعب "لوسيل.

 

انتهت، منافسات دور الـ 16 من نهائيات كأس العالم قطر 2022، وشهد تأهل 8 منتخبات يخوضون معترك دور ربع نهائي مونديال 2022.

واكتملت المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ 8 من مونديال 2022، حيث تأهل كلا من إنجلترا، وفرنسا، وكرواتيا، والبرازيل، وهولندا، والأرجنتين، والمغرب، والبرتغال.

ويلتقي كرواتيا ضد البرازيل يوم الجمعة 9 ديسمبر، في المباراة التي تقام على ملعب "المدينة التعليمية"، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.
ويواجه هولندا ضد الأرجنتين يوم الجمعة 9 ديسمبر، في المباراة التي تقام على ملعب "لوسيل"، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.
ويلعب المغرب ضد البرتغال يوم السبت 10 ديسمبر، في المباراة التي تقام على ملعب "الثمامة"، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة.
ويلتقي إنجلترا ضد فرنسا يوم السبت 10 ديسمبر، في المباراة التي تقام على ملعب "المدينة التعليمية"، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

وتأهل منتخب هولندا إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب "خليفة الدولي".

وصعد منتخب الأرجنتين إلى دور الـ8 من مونديال 2022، على حساب أستراليا بالفوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب "أحمد بن علي المونديالي".

وتأهل منتخب فرنسا إلى دور ربع نهائي مونديال قطر، على حساب بولندا بالفوز بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب "الثمامة".

وصعد منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، بالفوز على السنغال بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب "البيت".
وتأهل منتخب اليابان إلى دور الـ16 بعد الفوز على كرواتيا بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين، على ملعب "الجنوب".
وصعد منتخب البرازيل إلى ربع النهائي على حساب كوريا الجنوبية بالفوز 4-1، في المباراة التي أقيمت يوم الاثنين، على ملعب "974".

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 من المونديال بعد الفوز على إسبانيا بنتيجة 3-0 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية" مساء الثلاثاء.

وصعد منتخب البرتغال إلى دور الـ16 بعد اكتساح سويسرا بنتيجة 6-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوسيل"، مساء الثلاثاء.

أقرا ايضاً|

تعرف على حكم مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم 2022

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة