القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
الفنانة التونسية فايزة المحرصي
الفنانة التونسية فايزة المحرصي

بعد دخولها في غيبوبة.. تفاصيل وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي

أحمد السنوسي

2022-12-09 01:06

بعد دخولها في غيبوبة ونقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة التونسية، رحلت عن الفنانة التونسية فايزة المحرصي، قبل أن ينعاها عدد من الفنانيين.


ورحلت فايزة المحرصي، بعد مرورها بتجربة صعبة جدا في شهر سبتمبر الماضي، وكانت قد شعرت بتحسن بحسب تصريحات سابقة لها، لكن المرض عاودها مرة أخرى.


 

ورحلت فايزة المحرصي بعد مرورها بتجربة صعبة جدا في شهر سبتمبر الماضي، رغم أنها شعرت بتحسن بحسب تصريحات سابقة لها، لكن المرض عاودها مرة أخرى.

 

وكشفت زميلتها حنان الشقراني في تصريحات تلفزيونية، عن وفاة فايزة المحرصي بالمستشفى العسكري بتونس العاصمة، حيث دخلت فايزة المحرصي في غيبوبة بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها بعد حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر.

 

وكانت فايزة المحرصي قد أوضحت في وقت سابق قائلة: «لقد مررت بتجربة صعبة جدا لكن من ألطاف الله أنني أشعر بتحسن وسأتجاوز الأزمة بفضل معنوياتي المرتفعة والدعم المعنوي الذي حظيت وأحظى به من طرف الجميع وحتى من خارج تونس».

 

وفايزة المحرصي هي مغنية شعبية ومطربة تونسية شهيرة، بدأت نشاطها الفني منذ الصغر، وحققت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي، وقدمت العديد من الأغاني الطربية على المسرح في تونس.

 

وحرص الفنان صابر الرباعي على نعي الفنانة التونسية فايزة المحرصي، حيث كتب صابر على حسابه بموقع الصور الشهير «انستجرام»: «فنانة خلوقة ومحبوبة من كل الناس ودعتنا اليوم و في قلوب كل عائلتها ومحبيها وأصدقائها حسرة و لوعة الفراق، كنت الأخت والصديقة والفنانة القريبة من كل القلوب، طيبة جدا وخلوقة ربي يرحمك يا فايزة و يسكنك جناته ويصبر عائلتك وكل الأسرة الفنية والأصدقاء، انا لله و انا اليه راجعون»

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3961129

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

 

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة