صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ارتفاع أسعار الذهب المحلية بمنتصف تعاملات الجمعة

عبير حمدي

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 - 05:04 م

ارتفعت أسعار الذهب في السوق المصري، بمنتصف تعاملات اليوم، الجمعة الموافق 9 من ديسمبر الجاري، وصعد الجرام نحو 10 جنيهات، في ظل استقرار سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية، والتي تنهي تعاملاتها الأسبوعية خلال ساعات من الأن.

وشهدت أسعار الذهب بالسوق المصري خلال تعاملات الأمس تراجع بسعر الجرام بقيمة 120 جنيها، خلال التعاملات الصباحية، عقبه ارتفاع بقيمة 60 جنيها بختام تعاملات، في ظل تحرك الأوقية في نطاق ضيق، وسط ترقب المستثمرين لمصير أسعارالفائدة.

كما شهدت أسعار الذهب المحلية، ارتفاعات غير مسبوقة، قفز خلالها سعر الجرام على مدار الأسبوع المنتهي مساء السبت الماضي أكثر من 185 جنيها، لتضاف إلى 159 جنيها، مكاسب الأسبوع السابق له، ليحقق الذهب مكاسب بلغت نحو 344 جنيها.

اقرا ايضا :استقرار أسعار الذهب بالسوق المصري بمستهل تعاملات الجمعة

ونستعرض في السطور التالية، آخر تحديثات لأسعار الذهب في مصر اليوم، دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف قيمتها من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى، وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية، حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 7% تقريبًا من سعر الجرام.

عيار 24

سجلت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 24 نحو 1909 جنيهًا.

عيار 21

وسجلت أسعار الذهب اليوم عيار 21 سعر 1670 جنيهًا.

عيار 18

وجاءت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 18 نحو 1431 جنيهًا.

الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 13360جنيها.

أوقية الذهب

سجل سعر أوقية الذهب 1797 دولارا.

ومازالت الأسواق تعاني من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير سعر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية ما بين الصعود والهبوط.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة