مسلسل "بنون"
مسلسل "بنون"


انتهاء تصوير مسلسل «بنون» بطولة هاني عادل

أحمد السنوسي

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 - 05:38 م

انتهي فريق عمل مسلسل "بنون" من تصوير كافة مشاهده، ليصبح العمل جاهزاً للعرض خلال الأيام القليلة القادمة على إحدى المنصات الشهيرة، وينتمي المسلسل لنوعية الدراما القصيرة، إذ يتكون من 6 حلقات.

المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية، وتدور أحداثه حول جريمة حدثت في الواقع، ويحمل الطابع التشويقي، إذ تروي القصة جريمة غريبة ومثيرة حدثت في الواقع منذ ما يزيد عن ١٥ عاما.

القصة تدور حول شاب من طبقة ارستقراطية غنية، يتزوج من فتاة بعد قصة حب طويلة، وبعد مدة من الزواج لا ينجب منها، وتمارس أسرته ضغوط كبيرة عليه ليتزوج من غيرها لأجل الإنجاب، وعندما يقوم بإجراء تحاليل طبية، يكتشف أن مشكلة عدم الإنجاب ليست من زوجته والأزمة به هو.

ومع الضغوط التي تمارسها عائلته، يقوم بعمل إجرامي، يظلم من خلاله زوجته ويورطها، وتحدث جريمة قتل خلال الأحداث، التي تتكشف تباعا خلال حلقات المسلسل.

مسلسل "بنون" يقوم ببطولته هانى عادل و بسنت شوقي، ويشاركهم البطولة محمود حجازي، هيا فياض، ويارا عزمي، والعمل قصة أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولدكار، ومنتج فني مصطفي يورى، مدير تصوير هيثم ناصر، وديكور يوسف جو، إشراف على الإنتاج نهى فاروق و ماركو عادل، كما يظهر في العمل كضيوف شرف النجوم أحمد جمال سعيد، ومحمد السعدني.

ويواصل المخرج أسد فولدكار إجراء عمليات المونتاج والتلوين، تمهيدا لعرض العمل خلال الأيام القادمة، على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة