المتهمان وأمامهما المضبوطات
المتهمان وأمامهما المضبوطات


سقوط عاطلين بـ8 قطع أسلحة خرطوش في الإسكندرية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 - 06:15 م

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط شخصين مقيمان بمحافظة أسيوط، وبحوزتهما «3 بنادق خرطوش، 5 فرد محلي، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول»، وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية.

جدير بالذكر، أن قطاع الأمن العام، تمكن من إلقاء القبض على المتهم بقتل سائق توك توك، لقيامه بالاعتداء على ابنته بالشرقية.

تلقى قسم شرطة ثان الزقازيق، بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة سائق توك توك مقيم بدائرة القسم، بها عدة جروح متفرقة بالجسم، وما قرره مرافقه أنه حال مروره بدائرة القسم، عُثر على المتوفي مُلقى على الأرض بجانب الطريق، وبجانبه مركبة «توك توك» بدون لوحات معدنية، وبه الإصابات المشار إليها، وما قررته زوجة المتوفي بورود اتصال هاتفي إليها، يفيد تعدي أحد الأشخاص على زوجها وتم نقله للمستشفى.

كشفت تحريات فريق البحث الجنائي، برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة مالك محل أدوات منزلية مقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لقيام المجني عليه بالتعدي على ابنته 8 سنوات، وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة «سكين».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة