القرفة
القرفة


6 أعشاب تساعد على طرد الطاقة السلبية.. أبرزها القرفة

هناء حمدي

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 - 09:31 م

تمتلك الاعشاب فوائد لا حصر لها بداية من تعزيز الصحة وتحسين فعالية أظاء الجسم بشكل أكبر مرورا بإضافة العديد من النكهات المميزة إلى أطباق الطعام المحببة نهاية بما يمكنها فعله من تعطير المنزل وتعزيز الطاقة الإيجابية به.

فهناك عدد من الاعشاب التي يؤدي حرقها داخل المنزل إلى طرد الطاقة السلبية من المنزل لتشعر بطاقة افضل خلال اليوم ومن أبرز تلك الأعشاب التي تقوم بهذا الدور على الوجه الأكمل وفقا لموقع كوكيست

عدم النوم بجانب الحيوانات.. أبرز النصائح للحماية من «سيلان الأنف»

- المريمية 

تعد المريمية وخاصة المريمية البيضاء من أكثر الأعشاب شيوعا المستخدمة لدرء الطاقة السلبية داخل المنزل حيث تم استخدامها على مر العصور كونها عشبة مباركة لشفاء وتنقية أي شخص أو شيء من الطاقة السلبية ونتيجة الطلب المستمر عليها والذي يؤكد فعالياتها ودورها فإنها بدأت تثير القلق من احتمال انقراضها .

 

- القرفة

لا يختلف اثنان على فوائد وأهمية القرفة الصحية وما تضيفه من قوة الطعم عند إضافتها على الأطعمة ولكن قد تكون المرة الأولى التي تعلم فيها انها تساعد على طرد الطاقة السلبية عند الاحتراق.

 

- اللافندر 

يعتبر اللافندر أحد أكثر هذه الأعشاب المعروفة برائحتها والتي يعتمد الكثير على زيوتها أو حرقها لاستخراج رائحتها المميزة في المنزل كما اشتهرت أيضا بتأثيرتها على تحقيق الاسترخاء والهدوء وتعزيز المزاج بشكل عام كما أنها تساعد ايضا على تخفيف القلق.

 

- إكليل الجبل

الروز ماري أو إكليل الجبل واحدة من الاعشاب المنزلية الشائعة وسهلة الاستخدام والتي تقوم بدرء الطاقة السلبية من المنزل حتى أنها تساعد على تحسن الذاكرة.

 

- العرعر

تعزز عشبة العرعر عند حرقها من الهدوء والابتعاد عن السلبية فهي من ضمن قائمة الاعشاب التي يتم استخدامها في جلسات الاسترخاء.

 

- أوراق الغار 

تستخدم أوراق الغار عادة لتنظيف الدخان وطرد الروائح الغير محببة كما يتم استخدامها أيضا لتخفيف القلق والتوتر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة