أبطال نادي الزهور المفتوحة للاسكواش
أبطال نادي الزهور المفتوحة للاسكواش


ختام مميز لبطولة نادي الزهور المفتوحة للاسكواش

أميرة أنور

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 - 10:11 م

انتهت فعاليات بطولة نادي الزهور المفتوحة للاسكواش والتي انطلقت منافساتها يوم 2 ديسمبر في مجمع الاسكواش بالنادي بمدينة نصر تحت رعاية واشراف الاتحاد المصري للعبة ونادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش.

و تم توزيع الكئووس على اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف المراحل العمرية في اليوم الختامي للبطولة بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي: علي عادل أمين الصندوق، ومحمد مطيع، وياسر حفني، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد
آمنه الطرابلسي، وحسام رجب، وأحمد اسامة، والمهندس أشرف الخولي رئيس منطقة القاهرة للاسكواش.

اقرأ أيضًا

مصطفى عسل يقهر دييجو إلياس ويتوج ببطولة هونج كونج المفتوحة للإسكواش

وحقق أبطال الزهور العديد من الكئووس والمراكز المتقدمة بالبطولة وجاءت النتائج كالتالي: 
في منافسات تحت 13 سنة ناشئات، فازت أروى إسماعيل بكأس المركز الثاني، وإيثار الحديدي بالمركز الثالث وأريج الحديدي بالمركز الرابع.
واحرزت جودي اسطنبولي المركز الثالث في منافسات تحت 15 سنة ناشئات.
وفي عمومي سيدات، احرزت مريم أشرف المركز الثالث وحققت نور وجيه المركز الرابع بعد انسحابها من المنافسات للإصابة.
كما احرز اللاعب محمد النحاس المركز الرابع في منافسات الرواد فوق 45 سنة.
كما استطاع ناشئو وناشئات الزهور تحقيق العديد من المراكز المتقدمة من الخامس للثامن.

وشهدت البطولة المدرجة في الاتحاد المصري للاسكواش من الفئة الثالثة مشاركة كبيرة من كل أندية مصر حيث سجل في البطولة نحو 870 لاعبا يمثلون 27 ناديا من مختلف الفئات العمرية.

وضمت البطولة مراحل الناشئين والناشئات (11 ، 13، 15، 17، 19) بالإضافة إلى عمومي رجال وسيدات ورواد.
وسجل في البطولة 27 ناديا: المعادي، جزيرة الورد، الصيد، هليوليدو، الشمس، وادي دجلة، الرواد، قناة السويس، سموحة، سبورتنج، طنطا، بلدية المحلة، مجمع 3، المنصورة، مدينة نصر، قارون، المنيا، الاتحاد، بلاك بول، البرولسي، ك.شوت، بورسعيد، مركز شباب الجزيرة، سماش، تي ام سبورت، م. قومي، بالإضافة إلى نادي الزهور.

و أعرب المستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور عن سعادته بالاقبال الكبير على البطولة من أندية مصر قائلًا: ”سعيد بهذا التجمع الكبير من جميع أندية مصر التي حرصت على المشاركة في البطولة ودائمًا يحرص نادي الزهور على القيام بدوره في نشر الرياضة وتطويرها من خلال استضافة البطولات الهامة، واتوجه بالشكر لكابتن شريف هاشم المدير الفني للاسكواش بنادي الزهور ومدير البطولة على مجهوده الكبير في تنظيم البطولة بما يليق باسم نادي الزهور بالإضافة لمجهوده في تطوير مستوى الاسكواش بالنادي وهو ظهر اثره خلال الفترة الماضية بالنتائج الجيدة للاعبي النادي“.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة