القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : محمد البهنساوي
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

يحيى الفخراني يستأنف عرض "ياما في الجراب ياحاوي" اليوم وحتى 31 ديسمبر

محمد عصام

2022-12-09 11:13

يعود مساء اليوم النجم القدير يحيى الفخراني على خشبة المسرح لاستئناف عرض مسرحيته الشهير "ياما فى الجراب ياحاوي"، وذلك بعد فترة من التوقف عن العرض للجمهور.

ويتم عرض المسرحية في أحد الفنادق الشهيرة في مدينة السادس من أكتوبر، ابتداءً من اليوم وحتى يوم 31 من نفس الشهر الحالي، ويشارك فى بطولة العمل العديد من نجوم الفن على رأسهم يحيى الفخراني وإياد نصار.

مسرحية "ياما فى الجراب ياحاوي"، من انتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي ” ليلة من ألف ليلة” من إنتاج ” كايرو شو” وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك بجانب يحيى الفخراني في بطولتها عدد كبير من النجوم ومنهم محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

تدور مسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي" في أجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع علي السلطة.

أقرأ أيضاً - كريم محمود عبد العزيز: "شلبي" فيلم لكـل العيلة

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3961611

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 


 
 

 

Advertisements

 

 

مشاركة