روبرت باتينسون وحبيبته سوكي ووترهاوس
روبرت باتينسون وحبيبته سوكي ووترهاوس


باتينسون يكشف عن حبيبته أمام الأهرامات

أخبار النجوم

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 - 11:20 م

كتبت: إنجي ماجد

لم يجد النجم البريطاني روبرت باتينسون أفضل من عرض أزياء “ديور” لملابس خريف 2023 - والذي أقيم مطلع الأسبوع بمنطقة أهرامات الجيزة - ليعلن للعالم عن حبيبته سوكي ووترهاوس، والتي بدأت قصة حبه معها قبل 4 سنوات، لتكون تلك المرة الأولى لهما التي يسيران فيها على السجادة الحمراء سويا في حدث رسمي. 

وقد أرتدى نجم سلسلة أفلام “Twilight” في ذلك الحدث المنتظر، بدلة باللون الكريمي فوق سترة بنية اللون ذات ياقة مدورة، بينما أرتدت صديقته السوبر موديل فستانا أرجوانيا شبه شفاف بأكمام طويلة، ووضعت “ليب ستيك” بلون أحمر جريء، زاد من جمال وروعة طلتها.

وكان روب وسوكي محط الأنظار على مستوى الحدث ككل، وتهافت المصورون على إلتقاط الصور لهما، قبل أن يتوجها للجلوس بجوار بعضهما البعض في الصف الأمامي بالمسرح.
وكانت شائعات الإرتباط طاردت الثنائي لأول مرة منذ صيف عام 2018، عندما تم تصويرهما خلال قضاء إحدى السهرات بوقت متأخر من الليل في العاصمة  لندن، ليكثر الحديث عن إرتباطهما دون إعلان الأمر للإعلام والصحافة، وهو ما جعل الصحافة تتعامل معهما على أنها علاقة عابرة لن تستمر طويلا، لكن الأمور تطورت بعدها وتحديدا مع فترة الحجر الصحي عام 2020، عندما انتقل الثنائي للعيش سويا، ليؤكد وقتها موقع “ET” الفني أنهما صارا يفكران في مستقبلهما معا.

اقرأ أيضًَا

طرح فيلم باتمان الجديد في السينمات المصرية.. 2 مارس

كما بذل روب وسوكي جهدا ملحوظا لإبقاء علاقتهما بعيدة عن الأضواء، من عدم الظهور سويا بالأماكن العامة أو المناسبات الفنية، وحتى في عدم التعليق بشيء أكيد عند سؤالهما عن حقيقة ارتباطهما، وهو الأمر الذي علق روبرت عليه سابقا بقوله: “إذا تعاملت وكأنك تضع جدارا أمام حياتك الشخصية، ستكون الأمور حينها أفضل بكثير”. 

وتأتي علاقة باتينسون بسوكي، بعد علاقته الفاشلة مع المطربة FKA Twigs، التي استمرت 3 سنوات، قبل أن تنتهي عام 2017.  

من ناحية أخرى، يصور باتيسنون معشوق الفتيات مشاهده في أحدث مشروعاته السينمائية Mickey7، والذي ينتمي لسينما الخيال العلمي، ويتعاون فيه مع المخرج الكوري بونج جوون هو، صاحب فيلم Parasite، الذي فاز بجائزة “أوسكار” أفضل فيلم وأفضل إخراج عام 2020. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة