فريق عمل مسرحية سيدتي الجميلة
فريق عمل مسرحية سيدتي الجميلة


أيمن بهجت قمر عن مسرحية «سيدتي الجميلة»: من أفضل قرارات حياتي

محمد طه

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 12:38 م

أعرب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عن سعادته بإعادة تقديمه لمسرحية "سيدتي الجميلة".

وكتب أيمن بهجت قمر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "من أفضل القرارات اللي أخدتها في حياتي عرض مسرحية سيدتي الجميلة، الله يرحم أبويا، سعادتي والناس بتضحك وتتفاعل مع حواره هو من أكتر الإنجازات اللي عملتها في حياتي، الحمد لله".

ويعيد أحمد السقا مسرحية "سيدتي الجميلة" على خشبة المسرح مجدداً بعد 53 سنة من تقديمها عام 1969 بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار، وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصري حتى وقتنا هذا، وهى إحدى روائع الكاتب المسرحى برنارد شو.

وشارك في مسرحية "سيدتي الجميلة" عدد كبير من النجوم أبرزهم: الفنان أحمد السقا وريم مصطفى ومحمد عبدالرحمن توتا وعلاء مرسي ومحسن منصور وليلى عز العرب وعبير منير وأسامة عبدالله ومصطفى عبدالسلام وأحمد على وهالة السعيد ومحمود مليجي ومحمد يسري وجابر فراج رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

جدير بالذكر أن مسرحية سيدتي الجميلة، عُرضت عام 1969، ويعاد تقديمها برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتقدم بما يتناسب مع 2022، وهي المشروع الذي تتبناه شركة أيمن بهجت قمر، لإحياء الكلاسيكيات لكي تتعرف عليها الأجيال الجديدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة