صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بإمبابة

مجدي عصام- اسلام سيد

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 01:01 م

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من إلقاء القبض على عاطلين يقومان بأعمال السحر و الشعوزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالجيزة تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد قيام شخصين يقومون بأعمال شعوذة و سحر من خلال على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بقصر النيل 

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد ربيع مفتش مباحث قطاع الشمال تبين  أنهم شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة إمبابة.   

وكشفت التحريات بالتعاون مع الإدارة العامة لحماية الآداب وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والتي يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على القيام بأعمال السحر نظير مبلغ مالي.

عقب تقنيين الإجراءات  تمكن المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة من ضبط المتهمين " وبحوزتهما هاتفي محمول "بالفحص تبين وجود رسائل ومحادثات خاصة بترتيب اللقاءات مع المجنى عليهم" الأدوات المستخدمة في ارتكاب نشاطهم الإجرامي).

بمواجهة المتهمان أقرا بقيامهما بالنصب على ضحاياهم وممارسة أعمال الدجل والشعوذة، والترويج لنشاطهما عن طريق الموقع المُشار إليه مقابل مبالغ مالية.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة