موضوعية
موضوعية


جامعة القناة تستعد لحزمة متميزة من الأنشطة الطلابية بنهاية 2022 

محمد عبادي

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 01:13 م

 

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن نهاية عام 2022 لاتزال زاخرة بالأنشطة الطلابية المتميزة من دورات ولقاءات قمية وزيارات ميدانية، لافتاً إلى أن الجامعة ممثلة في قطاع التعليم والطلاب تسعى إلى تنفيذ خطة أنشطة طلابية مختلفة تواكب اهتمامات الطلاب، مشيراً إلى أن اتحاد الطلاب الجديد سيقوم بالتواصل مع الطلاب لنقل رؤيتهم التى ستُأخذ بعين الاعتبار .

من جانبه قال الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر سيشهد ختام دورة إعداد القادة بفوجها الـ31 تحت شعار "كن قائداً مستداماً" بمشاركة أكثر من 100 طالب وطالبة فى الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر. 

وأضاف أن غداً الأحد الموافق 11 ديسمبر سيتم البدء فى البرنامج التدريبي "الخرائط الزمنية وطرق المذاكرة" والذى يستمر على مدار يومين ويُعقد بمركز إعداد القادة بالجامعة. 

فيما أفاد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن فريق الجامعة المشارك فى مسابقة العباقرة يستعد لجولته الثالثة أما فريق جامعة دمياط فى 13 ديسمبر سيسافر وفد طلابى لتشجيع زملاءهم أثناء تصوير الحلقة .

وعلى صعيد أخر تستمر مشاركات الفرق الرياضية ببطولة الشهيد الرفاعى الدارتس فى دورتها الـ50 ، بينما يتوجه طلاب النشاط العلمى فى زيارة لمركز المحاكاة فى 15 ديسمبر، فى حين سيتم عقد التدريب الميدانى لطلاب الخدمة الاجتماعية.

هذا ويتم تنفيذ دورات تدريبية للمجالات الثقافية والأدبية استعداد للمشاركة فى مسابقة إبداع 11 طوال أيام الأسبوع بالتزامن مع تنظيم مراكز الفنون للتدريب فى مجالات المسرح، الموسيقى، الفنون التشكيلية، الرسم والأشغال، الفنون الشعبية استعداداً لتصفيات منتخب الجامعة فى المنافسات الفنية لإبداع 11 . 

جدير بالذكر أن الخطة يقوم بتنفيذها ومتابعتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف عبد الله عامر مدير عام الإدارة ومديرى الإدارات المختلفة بالتنسيق مع مستشارى لجان الأنشطة واتحاد طلاب الجامعة.

اقرأ أيضا | إعلان جوائز مهرجان المسرح للعروض القصيرة بجامعة قناة السويس

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة