منتخب البرتغال
منتخب البرتغال


ماذا قالت الصحف البرتغالية عن مواجهة المغرب في المونديال؟

بوابة أخبار اليوم

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 01:22 م

تطرقت الصحف البرتغالية الحديث عن مواجهة المغرب ضد البرتغال المرتقبة المقرر لها في الخامسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022.

وحذرت صحيفة "أوجوغو" البرتغالية فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، وأكدت أن وليد الركراكي مدرب المغرب يعلم جيدا كيفية غلق المرمى، فضلا عن قوة الدفاع المغربي الذي استقبل هدفا وحيدا في 4 مباريات بالمونديال ويعد الأفضل في البطولة حتى الآن.

في حين أوضحت صحيفة "بولا" البرتغالية،  ضرورة تركيز لاعبي البرتغال كامل اللقاء خاصة أن المنتخب المغربي ليس بالمنتخب السهل.

وأكدت صحيفة "ريكورد" البرتغالية ضرورة العمل على فك شفرات دفاع المغرب الذي ظهر بشكل قوي خلال مواجهة إسبانيا والتي انتهت بفوز المغرب بركلات الترجيح.

وفي نفس الوقت شددت صحيفة "سول"  على أن المنتخب المغربي لن يكون الخصم السهل بالنسبة لمنتخب البرتغال، ووجهت نصيحة خاصة للاعبي منتخب البرتغال، بضرورة التسجيل مبكرا لقتل دفاعات المنتخب المغربي.

وكان منتخب المغرب صعد إلى ربع النهائي بعدما تفوق على إسبانيا بركلات الترجيح فيما تغلب منتخب البرتغال على سويسرا بستة أهداف مقابل هدف ليصعد إلى منافسات ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة البرتغال والمغرب اليوم مع الفائز من مواجهة إنجلترا ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 ويقود المغرب وليد الركراكي ويقود البرتغال فيرناندو سانتوس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة