وزير الشباب و الرياضة
وزير الشباب و الرياضة


جولة وزير الشباب مع المشاركين في ماراثون «ذا تراي فاكتوري» على سفح الأهرامات| فيديو 

محمد الجرزاوي

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 01:53 م

شارك الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة في ماراثون الأهرامات الذي  تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا| بتمويل فرنسي.. افتتاح منطقة زوار صان الحجر الأثرية بالشرقية

أعرب الوزير عن سعادته باطلاق شارة بدء الماراثون في نسخته الرابعة، مشيرًا إلى أن الماراثون كل عام يشهد تطورًا كبيرا في عدد المشاركين وفي فعالياته. 

إنطلق ماراثون الأهرامات بمشاركة 4000 متسابق من أكثر من جنسية عربية وعالمية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، وتحت رعاية وزارة السياحة والآثار.

ويحظى ماراثون الأهرامات الرياضي باهتمام محلي ودولي كونه يقام في منطقة الأهرامات التي تعد واحدةً من أهم المناطق الأثرية والسياحية علي مستوي العالم.

وأكد أحمد عبد الخالق - مدير السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن الماراثون، أن سياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، تهدف إلى العمل علي أن تصبح مصر وجهة الاتحادات الدولية الرياضية لاستضافة منافساتها المختلفة، بجانب تنفيذ الفعاليات الرياضية الدولية الكبري ضمن أجندة دولية سنوية والتي تساهم في تنشيط السياحة الرياضيه المصرية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة