ماجد الكدواني
ماجد الكدواني


طرح الإعلان التشويقي لمسلسل «موضوع عائلي 2»| فيديو

محمد طه

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 03:35 م

طرح منذ قليل الإعلان الرسمي لمسلسل «موضوع عائلي 2» والذي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنان ماجد الكدواني.

مسلسل موضوع عائلي 2 من بطولة ماجد الكدوانى، محمد شاهين، رنا رئيس، طه الدسوقي، سماء ابراهيم، محمد رضوان، محمد القس ونور وياسمين وافي، ونشر الحساب الرسمي لمنصة عرضه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوسترات شخصيات مسلسل موضوع عائلي 2.

ويبدأ قريبًا الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي الذي عشقه الجمهور في موسمه الأول وكشفت منصة شاهد vip عن موعد انطلاق موضوع عائلي ٢ والذي تقرر أن يكون 22 ديسمبر الجاري.

وانضم لأبطال الجزء الأول الفنانة اللبنانية نور، التي أعلنت عن انضمامها لأبطال المسلسل من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، حيث سافرت إلى بلغاريا برفقة فريق العمل لتصوير مشاهدها هناك.

وكان الجزء الأول من مسلسل «موضوع عائلي» قد عُرض على منصة «شاهد VIP» وحقق نجاحًا كبيرًا في نوفمبر 2021، ودارت قصته حول أب يكتشف أن لديه ابنة من زوجته السابقة وأنه أصبح وصيًا عليها، وتعود إليه ابنته وهي لا تعلم أنه أبيها، ويخوض الأب رحلة طويلة للإعتراف لإبنته بالحقيقة ومواجهة مخاوفه ولكن بشكل كوميدي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة