جانب من محتويات المعرض
جانب من محتويات المعرض


معرض مشغولات ذهبية مستوحاة من الفن الفرعوني والإسلامي

إبراهيم عامر

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 08:35 م

بمركز مصر للمعارض شهدت القاهرة افتتاح الدورة الثالثة لمعرض نبيو» للذهب والمجوهرات الذى يستمر ثلاثة أيام وينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية بمشاركة كبرى الشركات المحلية والعالمية.  

المعرض هذا العام شهد مشاركة شركات محلية ودولية من الإمارات والهند، بالإضافة إلى إيطاليا التي لا يقتصر التعاون معها على الصناعات الحرفية فقط بل يشمل جميع المجالات.


د.على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، ود.أحمد سمير، وزير الصناعة، شهدا افتتاح المعرض، وقال محمد نصار، رئيس مجلس إدارة مجموعة «نيو إيجيبت جولد»، إن معرض «نبيو» للذهب والمجوهرات هو الأكبر من نوعه في صناعة الذهب والمجوهرات في مصر.

حيث إنه يتيح لنا التعرف على أحدث الابتكارات في صناعة الذهب في العالم، ونسعى دائمًا من خلال منتجاتنا وتصميماتنا المبتكرة لتشجيع ودعم خطة مصر لتصبح مركزاً لوجستياً عالمياً للذهب وفق مبادرة الرئيس السيسى.

وأضاف أننا متفائلون بالمرحلة القادمة مع إنشاء مدينة الذهب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفق أحدث التقنيات لصناعة وتجارة الذهب، والتي ستعكس تاريخ مصر الحضاري العريق في هذه الصناعة الحرفية الدقيقة، لتعظيم القيمة المضافة من خلال التصنيع بأيادٍ مصرية، والتوسع في تصدير الذهب والمشغولات الذهبية. 


المعرض يشهد تشكيلة متنوعة ومتفردة لأحدث موديلات 2023 من الأطقم والمشغولات الذهبية عيار 18 التى تفوقت على نظيرتها الإيطالية فى روعة التصميم وخفة الوزن وجودة المنتج، كما يقدم تشكيلات مبتكرة تضاهى أحدث موديلات المشغولات الذهبية الهندية بجانب مجموعة من المشغولات الذهبية والأطقم المستوحاة من الفن المصري الفرعوني والإسلامي.

كما تنافس السبائك الذهبية عيار 24 بمختلف الأوزان بقوة فى السوق المصرية وتشهد إقبالًا متزايدًا من الجمهور، بالإضافة إلى أنها تضمن لعملائها إعادة البيع وفقًا لأعلى الأسعار.

اقرأ ايضا | طالجنيه الذهب يلامس الـ13 ألفاً .. 150 جنيها زيادة في جرام 21 خلال 4 أيام


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة