منتخب المغرب
منتخب المغرب


الأحزاب المصرية تهنىء منتخب المغرب بالفوز على البرتغال

نسرين العسال

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 10:47 م

رئيس الوفد يهنئ المغرب ملكا وشعبا وحكومة 
مصر القومي: منتخب المغرب حقق الحلم بالفوز
العدل : انتصار المنتخب المغربي هو انتصار للرياضة الأفريقية والعربية
الجيل : الفرحة  سادت الشعب العربي من المحيط إلى الخليج بفوز المغرب 


هنأ  الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب والشعب المغربي الشقيق بمناسبة صعود المنتخب الوطني المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم عن جدارة واستحقاق.

وقال رئيس الوفد إن الأداء البطولي للاعبي منتخب المغرب أبهر العالم وصنع إنجازا لم يصل له أي منتخب عربي أو إفريقي من قبل، وأن هذا الأداء شرفنا جميعا كعرب.

كما هنأ حزب مصر القومى برئاسة روفائيل تواضروس قائلا منتخب المغرب الذى حقق الحلم وتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم على حساب البرتغال لأول مرة في تاريخ العرب وإفريقيا معربا عن فرحه بالفوز الذى يمثل فوز المنطقة العربية بأكملها

وقال معتز الشناوى المتحدث الرسمي لحزب العدل، أن انتصار المنتخب المغربي الشقيق على منتخب البرتغال، هو انتصار للرياضة الأفريقية والعربية، فقد عمت الفرحة ليس بين الشعب المغربي وحده، ولكن لكل الشعوب الأفريقية والعربية، لتؤكد أن الامل لازال مستمرا، وان دولنا تستطيع المنافسة اليوم على الصعيد الرياضي وغدا على كافة الأصعدة.
ووجه الشناوى التحية والتهانى للمغرب الشقيق قيادة وشعبا، متمنيا استمرار التوفيق والنجاح، ليدرك العالم أجمع أننا نستطيع.

كما هنأ حزب الجيل برئاسة ناجى الذهاب قائلا الفرحة التى سادت الشعب العربى من المحيط الى الخليج بفوز المغرب ، أكد أن الانتماء للعروبة كامن فى القلوب ويملء الصدور وكل محاولات الغرب والصهيونية فشلت !!
أمة عربية واحدة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة