المحاسب خالد النمر
المحاسب خالد النمر


رئيس مدينة أشمون يتابع الأعمال بمجمع المواقف النموذجي

حاتم نعام

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 11:30 م

قام المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقه  هيثم صادق نائب رئيس المدينة، و أحمد قرقوش رئيس قسم الإشغالات بتفقد أعمال الإنشاءات الخاصة بإقامة موقف عمومي للسيارات على أرض سوق المواشي القديم بمدينة أشمون والذي يتم إنشاءه علي مساحة حوالي 3 أفدنة، وبسعة231 سيارة ،والذي يتم تنفيذه بواسطة الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمنوفية وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء والنهوض بكافة المشروعات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين .

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار أعمال التدعيم لكافة المشروعات التي تمس حياة المواطنين بمختلف القطاعات للارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم للأفضل .

اقرأ أيضا| حملة لرفع وإزالة الاشغالات بشوارع أشمون بالمنوفية

 وأشار النمر إلى أنه تم الاستفادة من هذا الموقع بعد نقل السوق إلي مكان بديل خارج الكتلة السكنية لإقامة هذا المشروع الخدمي إذ يعد هذا المشروع من المشروعات ذات النفع العام لأهالي مركز ومدينة أشمون .
من جانبه أكد النمر أن الهدف من إقامة مجمع نموذجي جديد للسيارات بأشمون جاء للقضاء علي المواقف العشوائية والحد من الازدحام وتقليل التكدس وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة .
 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة