الجماهير الفرنسية
الجماهير الفرنسية


بالفيديو| ألعاب نارية في باريس بعد الفوز على إنجلترا والصعود لنصف نهائي كأس العالم

محمد زيان

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 11:51 م

احتفلت الجماهير الفرنسية بفوز منتخب الديوك على الانجليز في ربع نهائي كأس العالم والتأهل للمريع الذهبي ، وذلك بعد الفوز على منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جرت أحداثها بينهما مساء اليوم ضمن تصفيات ربع نهائي كأس العالم قطر ٢٠٢٢ . 

وكان الديوك قد تأهلوا إلى المربع الذهبي بعد احتلال شباك الانجليز بهدفين ، وسيطرتهم على المباراة ، ليصعد منتخب الديوك الفرنسية إلى نصف النهائي . 
ونزلت جماهير الأزرق إلى الشوارع في العاصمة الفرنسية باريس للاحتفال بانتصار منتخبهم وتأهله بهدفين ، مرددين هتافات مناصرة للديوك لاستكمال المشوار والفوز بكأس العالم ، حيث يواجه المنتخب الفرنسي نظيره المغربي في نصف نعائي كأس العالم . 

وتدفقت جماهير البلوز وسط فرحة عارمة بصعود الديوك وتأهلهم ، مرددين هتافات مناصرة لهم ، رافعين أعلام فرنسا تنادي المنتخب الموجود بقطر بالفوز بكاس العالم . 

وشهدت شوارع العاصمة الفرنسية باريس نزول الالاف من مشجعي الفريق الأزرق الذي تاهل على حساب المنتخب الانجليزي مساء اليوم ، يعلنون استمرارهم في تشجيع منتخبهم ليصل الى الفوز ويعود الى التراب الفرنسي حاملاً كأس العالم . 


ونشرت الشرطة الفرنسية قواتها في شوارع العاصمة ، ومنها شارع الشانزليزيه لضبط ايقاع المظاهرات المؤيدة لفوز الديوك على منتخب انجلترا وتأهله، وتأمين احتفالات المؤيدين ، حيث دفعت شرطة باريس بمئات من رجال الدرك وعناصر مكافحة الشغب من أجل مرور الاحتفالات بسلام وهدوء . 
ووقفت حركة المرور في شوارع باريس لكثرة أعداد المتدفقين على الشوارع للاحتفال، حيث أشعلت الجماهير الألعاب النارية ومارست الرقصات المعبرة عن فرحة الصعود ، ما اسفر عن توقف حركة المرور بالطرق تماماً وتكدس المواصلات في شوارع العاصمة .

شاهد| فرحة الجماهير العربية بفوز المغرب في شوارع مصر وقطر وفرنسا


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة