صورة أرشبفبة
صورة أرشبفبة


ضبط مالك مطعم لقيامه بالتعدي وإكراه عامل على توقيع إيصالات أمانه بالتجمع

باسم دياب

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 12:30 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء اشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع امن العاصمة في ضبط مالك مطعم لقيامه بالتعدي عامل وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بمنطقة التجمع الخامس. 

اقرأ أيضا| باحثة لـ«القاهرة الإخبارية»: الصراعات الداخلية من أسباب انتشار الإرهاب بإفريقيا

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتلقي المقدم مصطفى البلتاجي رئيس مباحث قسم شرطة. 

التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (عامل بمطعم) مصاب بكدمات وسحجات ، بتضرره من (مدير المطعم محل عمله) لقيامه باحتجازه داخل المطعم والتعدي عليه بالضرب وإكراهه على توقيع عدد (3) إيصالات أمانة على بياض اعتقادا منه بقيامه بسرقة مبلغ مالي ، وكذا وجود المفتاح الخاص بالمخزن بحوزته وعقب ذلك  قام بإطلاق سراحه .

 عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه حال تواجده بالمطعم المُشار إليه ، وعُثر بحوزته على عدد (3) إيصالات أمانة على بياض مزيلين بتوقيع المجني عليه .. وبمواجهته أعترف بأنه نظراً لقيام المبلغ بسرقة كمية من المواد الغذائية ومبلغ مالي فقام بالتعدي عليه بالضرب محدثاً ما به من إصابات وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة على النحو المشار إليه ضماناً لاسترداد قيمة المسروقات ، وبسؤال المجني عليه نفى سرقته للمبلغ المالي والمواد الغذائية.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة