اللواء تحسين الخفاجي
اللواء تحسين الخفاجي


القوات المسلحة العراقية: ضربات جوية مدمرة لفلول داعش

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 04:07 م

قال اللواء تحسين الخفاجي، المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة للقوات المسلحة العراقية، إن قيادة العمليات المشتركة والقوات الأمنية لديها استراتيجية تتغير وتختلف بتحديات الإرهاب.

وأضاف "الخفاجي"، خلال مداخلة هاتفية، لنشرة "المشرق العربي"، المذاعة على شاشة قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأحد، أنه كان هناك احتفال بمناسبة مرور خمس سنوات على الانتصار على داعش، أمس، وفي ذروة الاحتفال كان هناك ضربات جوية مدمرة لعناصر تنظيم داعش المختبئين في بعض المناطق الجبلية، كما نجحت القوات الأمنية في تصفية 6 إرهابيين.

وأوضح  المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة للقوات المسلحة العراقية، أن سلاح الجو العراقي تمكن من تصفية أكثر من 200 إرهابي خلال هذا العام، ومعظمهم من قيادات الخط الأول، ونجحت العمليات النوعية التي ينفذها الجيش، في الوصول للإرهابيين في أثناء تجهيزهم لتنفيذ العمليات الإرهابية.

وأشار اللواء تحسين الخفاجي،المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة للقوات المسلحة العراقية، إلى أن عناصر التنظيم الإرهابي لديهم تغبط بعد تدمير منظومة القيادة، والآن هم لا يجدون سوى الفلول في المناطق الجبلية، وتمكنت القوات المسلحة من تصفية العناصر بالتعاون مع المواطنين، وأصبح الإرهابيون غير مرغوب فيهم من كل العراقيين.

اقرأ أيضا:القوات المسلحة العراقية: نلاحق بقايا داعش والأوضاع الأمنية مستقرة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة