انغام
انغام


صور.. أول ظهور لأنغام بعد شفائها من أزمتها الصحية الأخيرة

هشام خالد السيوفي

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 05:31 م

ظهرت المطربة أنغام، لأول مرة بعد أزمتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية، برفقة مجموعة من صديقاتها.

ويبدو أن أنغام، قد استردت صحتها من جديد حيث ظهرت في الصور التي نشرتها إحدى صديقات أنغام وهي مصممة حلي شهيرة وظهرت أنغام في الصور بصحة جيدة بإطلالة  كاجوال.

وكشفت الفنانة أنغام عن حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا، حيث أكدت أنها كانت تجربة صعبة جدًا.

وأَضافت أنغام في أحد البرامج التليفزيونية، "أن أصعب لحظة مرت عليا عندما قالوا نفتح بطنها تاني نعمل استكشاف، ولكن دكتور واحد فقط من قال نفتح البطن ، ولكن دكتور وائل رفض وأصر عدم فتح بطني لأنها كانت اتفتحت قبل كده واستئصلوا الرحم".

وأكدت الفنانة أنغام  انه تم تركيب خرطوم الأنف للأمعاء وكان لابد ان يقوم الخرطوم بتسليك الأمعاء، وكان في احتمالية 80 % أنهم يفتحوا البطن مرة اخري ، وكنت بعيط، وخايفة جدًا ونفسيتي في الأرض".

وأضافت الفنانة أنغام  "اليوم اللي كنت بعيط فيه فجأة جم وشالوا الخرطوم ومتفتحتش بطني وبطني كانت قبلها منتفخة والأكل والمياه مبيعديش فيها وكنت بخاف أروح في النوم معرفش أتنفس، دي كانت لحظات ربنا ما يكتبها على حد".

وقالت الفنانة أنغام، " اللي عديت بيه ما كانش سهل وما عديتش بيه إلا بحب ودعوات الناس، أشكر كل الناس على دعمهم لي اللي صلوا لي واللي ولعوا لي شموع في الكنائس والأمهات الحلوة اللي دعت لي، وأشكر كل الزملاء ومن زارني في المستشفى، وأشكر أهلي وأخواتي وأولادي وأمي اللي تعبت نفسيا وجسديا".

اقرأ أيضا | أنغام بعد وعكتها الصحية: عشت كوابيس صعبة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة