عمر كمل
عمر كمل


رسميًا.. رفع الإيقاف عن عمر كمال وتغريمه 50 ألف جنيه

محمد عصام

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 07:07 م

قررت نقابة المهن الموسيقية رفع الإيقاف عن عمر كمال وتغريمه 50 ألف جنيه بدلا من 100 ألف جنيه، بعد تقديمه التماسا في التحقيق، وذلك بسبب عدم حصوله على تصاريح غناء في الخارج.

وكان مغني المهرجانات عمر كمال، وصل إلى مقر نقابة المهن الموسيقية مساء اليوم، للتحقيق معه بعد إعلان إيقافه أمس، وكشف منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، سبب إيقاف عمر كمال، موضحًا أن مجلس النقابة قرّر وقفه بسبب غنائه بالخارج دون تصريح وإحيائه عددًا من الحفلات دون الالتزام بميثاق النقابة.

وأكد طارق مرتضى في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن نقابة المهن الموسيقية قامت بإصدار بيانا امس السبت 10 ديسمبر بإيقاف المطرب عمر كمال عن الغناء لانه يوجد عقود وتعهدات وقع عليها جميع مؤدي المهرجانات وعلى رأسهم عمر كمال من أهم بنودها عدم الغناء خارج مصر إلا بعد أذن من النقابة.

وأشار طارق مرتضى إلى أن جميع زملاء عمر كمال التزموا بالعقود وعدم الغناء خارج مصر دون الرجوع لنقابة المهن الموسيقية ماعدا عمر كمال هو الذي اختل بالتعاقد وانهم فوجئوا بأنه يحيى العديد من الحفلات خارج مصر دون الرجوع إليهم.

وتعد أغنية خلينا سهرانين، آخر أعمال عمر كمال، والتي حققت نجاحا كبيرا عقب طرحها على موقع يوتيوب، حيث تخطى عدد مشاهداتها المليون ونصف المليون مشاهدة منذ نحو 3 أشهر والأغنية من كلمات وألحان كلمات وألحان عمرو قطب.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة