الأمن العام يتصدى لتجار السموم
الأمن العام يتصدى لتجار السموم


الأمن العام يتصدى لتجار السموم.. سقوط 6 عناصر إجرامية بـ260 كيلو مخدرات| صور 

أحمد عبدالوهاب

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 07:09 م

يكثف قطاع الأمن العام، جهوده لملاحقة العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية، القائمين على عمليات تهريب وترويج المواد المخدرة، وإحكام السيطرة الأمنية، من خلال الأكمنة وفرق البحث، على مدار الساعة، على مستوى الجمهورية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الذي شدد على تكثيف الجهود الأمنية. 

وحقق «الأمن العام» خلال الـ24 ساعة الماضية، العديد من النتائج الإيجابية، ووجه ضربات ناجحة لعدد من تجار المخدرات، حيث نجح رجال المباحث، في إلقاء القبض على 6 عناصر إجرامية، قبل تروج كميات كبيرة من المواد المخدرة.

اقرأ أيضا|ضبط 23 من حائزي الأسلحة النارية و28قطعة سلاح بأسيوط

«91 كيلو مخدرات بمركز فايد»

وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية، قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة فايد، بحيازة كمية من المواد المخدرة، وفـى طريقه لترويجها على عملائه.

عقب تقنين الإجراءات، استهدفت مأمورية أمنية المتهم، وتمكنت القوات من ضبطه حال قيادته سيارة ربع نقل، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 91 كيلو جرامًا، مبلغ مالي، هاتف محمول، بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه. 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 6 ملايين و370 ألف جنيه تقريبًا.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

«48 كيلو بانجو وحشيش بدمياط» 

في دمياط.. وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، قيام 3 أشخاص «لأحدهم معلومات جنائية»، مقيمون بدائرة مركز شرطة كفر سعد، بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية، مُتخذين من دائرة المركز، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من ضبط المتهمين، وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو وزنت 45 كيلو جرامًا، كمية لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرامات، كمية لمخدر الهيروين، 2 فرد محلي، وعدد من الطلقات لذات العيار، مبلغ مالي، 3 هواتف محمولة، مركبة توك توك، دراجة نارية.

«120 كيلو حشيش وبانجو بكفر سعد» 

في مركز شرطة كفر سعد.. وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن دمياط، قيام شخصين «لهما معلومات جنائية»، بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية، متخذان من دائرة مركز شرطة كفر سعد، مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما أثناء تواجدهما بدائرة المركز، وبحوزتهما كمية من مخدر البانجو وزنت 105 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيروين، بندقية خرطوش، طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، مبلغ مالي، هاتفي محمول، سيارة ملاكي، دراجة نارية بدون لوحات.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة