صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


5 أفكار مذهلة لديكور المنزل في رأس السنة

سارة شعبان

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 07:20 م

أيام قليلة قد تفصلنا على العام الجديد 2023، وحان الوقت من العام لبدء التحضير لزينة الاحتفال برأس السنة، وإذا كنت تخطط لاستضافة احتفال صغير بالعام الجديد في منزلك، فلدينا بعض من أفضل أفكار الديكور المنزلي للعام الجديد لجعل ليلتك لا تُنسى.

حتى إذا كنت تخطط لقضائه بمفردك أو مع أصدقائك المقربين وعائلتك، فإن هذه الأفكار العصرية لتزيين منزلك في العام الجديد يمكن أن تضفي لمسة خاصة على يومك.

ووفقا لما ذكره موقع «nobroker»، هناك أفكار عديدة لتزيين منزلك في العام الجديد. 

اقرأ أيضا: دراسة: تناول اللحوم 5 مرات أو أقل في الأسبوع يرتبط بانخفاض خطر الإصابة بالسرطان


تزيين بالونات القصدير 

تعتبر البالونات من أبسط زينة العام الجديد في المنزل، تعتبر بالونات الهيليوم أحدث صيحات استخدام البالونات للزينة، حيث تعزز هذه البالونات اللامعة جماليات أي غرفة وهي المفضلة لدى الجماهير.

وإذا كان لديك لقاء صغير مع أصدقائك المقربين، فإن زخرفة البالون بسيطة وسهلة التركيب وتستحق المال الذي تنفقه، ويمكن خلعها بسهولة أيضًا ويمكن إعادة استخدامها في وظائف وحفلات أخرى أيضًا، ويمكنك حتى وضع بالونات على شكل أرقام للإشارة إلى تغيير التقويم، ولإضافة لمسة شخصية لأفكار ديكور منزلك للعام الجديد ، يمكنك ترتيب البالونات بصور لعائلتك وأصدقائك.

بوبر للحفلات

يعد بوبر للحفلات عنصرًا أسطوانيًا للديكور يستخدم عمومًا لإحداث ضوضاء عالية ورمي قصاصات الورق حول الضيوف في إحدى الحفلات، وهو أيضًا كواحد من أكثر عناصر الاحتفالات والديكور استخدامًا عندما يتعلق الأمر بالتجمع الصغير، وأنها متوفرة بسهولة في الأسواق وهي ضرورية عندما تدق الساعة منتصف الليل.

تعتبر البوبر طريقة رائعة للترحيب بالعام الجديد بضجة كبيرة، وأنه آمن جدًا للاستخدام، وقد تبدو الضوضاء العالية خطيرة ولكن المواد الموجودة بالداخل عبارة عن ورق وخرز ضوئي وورق قصاصات ، وهي آمنة للاستخدام حتى في وجود الأطفال. 

ديكور أضواء بمصابيح LED 

يمكن استخدام هذه الأضواء البراقة لتزيين منزلك أثناء أي وظيفة، ويمكن استخدام مصابيح LED لتزيين حفلات العام الجديد في المنزل أيضًا.

ضع مصابيح LED على جدران غرفك بالداخل أو ضعها خارج المنزل، هذه فكرة رائعة لتزيين حفلات العام الجديد في المنزل ،ويمكنك وضعها في أشكال مختلفة أو كتابة عام جديد سعيد 2023 ، وتتوفر هذه المصابيح بسهولة في السوق ويمكن تركيبها في المنزل دون أي متاعب.

الحرف اليدوية الجدارية

الحرف اليدوية الجدارية سهلة الصنع ويمكن تخصيصها حسب المناسبة، والديكور المعلق على الحائط هو أي قطعة ديكور سواء كانت إبداعية أو دينية يمكن وضعها على الحائط لتحسين جماليات الغرفة.

تتوفر الحرف المعلقة على الحائط بسهولة في المتاجر القريبة منك ويمكنك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التصميمات عبر الإنترنت ، ويمكن صنع حرفة معلقة على الحائط في المنزل أيضًا.

زخرفة خلفيات

إذا كنت تخطط لإقامة حفلة كبيرة مع أصدقائك في المنزل، فإن أفضل خيار لأفكار زخرفة العام الجديد على الحائط هو الحصول على ورق الحائط، ويمكن استخدام الخلفيات لتزيين وإضافة لكمة بصرية رائعة لأفكار تزيين منزلك للعام الجديد دون بذل الكثير من الجهد.

توفر الخلفيات أيضًا طبقة إضافية من الأمان على جدرانك أثناء الحفلات ويمكن أن تكون بمثابة خلفية رائعة لجلسات التصوير، وتتوفر الخلفيات بالعديد من الأشكال والأحجام والألوان ويمكنك حتى الحصول عليها حسب الطلب لتناسب أفكار الديكور لحفلة العام الجديد في المنزل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة