صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مجلس المصري يقرر إيقاف مستحقات اللاعبين.. وخصم 50 ألف جنيه

أحمد إسماعيل

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 09:46 م

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، خصم ٥٠ ألف جنيه من كل لاعب من لاعبي الفريق الأول ، مع إيقاف مستحقات اللاعبين لأجلٍ غير مسمى وذلك بعد الهزيمة من طلائع الجيش في مباراة اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف

و حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد السويس.

شهد الشوط الأول محاولات متبادلة من الفريقين لمحاولة خطف هدف مبكر إلا أن الفريق البورسعيدي كان الأكثر خطورة على المرمى.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول تمكن الجيش من قلب الموازين حيث سجل خالد قمر الهدف الأول مستغلا الإبعاد الخاطئ من محمود جاد للكرة لترتطم الكرة بمهاجم الجيش ويضعها داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل كريم طارق الهدف الثاني للجيش بعد هجمة منظمة من الجانب الأيمن وتمريرات متبادلة في خط الهجوم لتصل في النهاية لكريم طارق الذي أضاف الهدف الثاني وتصبح النتيجة 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ المصري بقوة وحاول تقليص الفارق ونجح في ذلك بالفعل في الدقيقة 60 عن طريق جريندو لتصبح النتيجة 2-1.

وعلى عكس سير المباراة تمكن الجيش من إضافة الهدف الثالث بعد خطأ من جانب محمود جاد حارس المصري الذي حاول مراوغة محمد شحاتة لاعب الجيش الذي تمكن من خطف الكرة وتسجيل الهدف الثالث.

وشهد اللقاء حالة طرد لفريد شوقي لاعب المصري البورسعيدي بعد ضرب أحمد أيمن منصور بدون كرة ليكمل المصري ما تبقى من اللقاء بعشرة لاعبين.

حاول المصري تقليص الفارق قبل نهاية اللقاء إلا أن الجيش تمكن من إنهاء المباراة لصالحه بنتيجة 3-1 ويحصد ثلاث نقاط جديدة بالدوري.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة السابعة بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد المصري عند 6 نقاط بالمركز التاسع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة