صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بسبب وجود قنبلة.. لحظة إخراج المغنية باتي لابيل من على خشبة المسرح

سارة شعبان

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 10:39 م

تم إخراج المغنية باتي لابيل من المسرح بعد الإبلاغ عن تهديد بوجود قنبلة في مسرح ريفرسايد في ميلووكي حيث كانت تقدم عروضها الفنية.

وفي مقطع فيديو شاركه أحد الحاضرين، شوهدت المغنية الأسطورية ، 78 عامًا ، وهي تتحدث إلى الجمهور قبل لحظات فقط من اقتحام اثنين من حراس الأمن المسرح لإخراجها، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة سي إن إن الأمريكية.

اقرأ أيضا: الأرصاد تكشف مناطق سقوط الأمطار على المحافظات.. غدًا

ووفقًا لبيان صادر عن قسم شرطة ميلووكي ، تم "إجلاء الجمهور بأمان من المكان والتحقيق مازال مستمرا". 

وقيل إن الضباط "يقومون تفتيش المكان في هذا الوقت".

تبدأ المقاطع المزعجة بالهدوء مع حديث لابيل إلى أحد المعجبين وهو يحمل باقة من الورود، وبعد ذلك أدارت ظهرها بعيدًا عن المنصة اليسرى بينما كان اثنان من حراس الأمن يرتدون بدلات سوداء بالكامل يمسكون بها من الخلف.

تقول لابيل للرجال ، "انتظروا ، انتظروا!" قبل أن يهمس لها أحدهم شيئًا يغير سلوك المغنية سريعًا من الاسترخاء إلى الذعر.

ثم تُسقط لابيل الباقة من يديها وتحاول بشكل مرتجف إعادة ميكروفونها إلى حامل الميكروفون ، وهي وظيفة استولى عليها أحد أفراد الأمن الذي يخرج من المنصة على اليمين.

يضع اثنان من أفراد الأمن أيديهما خلف ظهر لابيل ويعملان معًا لإبعادها عن الأنظار، وبعد ذلك تركت فرقة المغنية محطاتها بسرعة لتتبع لابيل وفريقها الأمني.

وهذا يثير ضجة كبيرة لدى الجمهور ، حيث يصرخ الكثيرون بصوت عالٍ تجاه المسرح بينما يعبر آخرون عن ارتباكهم لبعضهم البعض قبل انتهاء الفيديو مباشرة.

يُظهر مقطع فيديو منفصل تم التقاطه خارج المسرح رواد الحفل يقفون على الرصيف وينتقلون إلى الشارع ويتحدثون بصوت عالٍ فيما بينهم.

وقالت المرأة التي صورت المقطع ونشرته على تويتر إن "جميع المشاركين ينتظرون بالخارج بعد إجلائهم".

وأضافت أنها لا تعرف ما إذا كنا سنعود إلى المكان، متابعة في الفيديو، الذي غردته في الساعة 9:49 مساءً بتوقيت ميلووكي ، الأمر متروك لمسرح ريفرسايد إذا كان بإمكاننا العودة إلى الداخل، ولكن الآن ، كل شيء توقف".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة