صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لن تكون شيئاً بدون العائلة المالكة.. هجوم بريطاني عنيف على ميجان ماركل

سارة شعبان

الأحد، 11 ديسمبر 2022 - 11:54 م

تعرضت ميجان ماركل والأمير هاري للهجوم من قبل أنجيلا ليفين أثناء ظهورها على جي بي نيوز حيث أعطت أفكارها حول سلسلة نتفليكس الجديدة.

انضم كاتب السيرة الملكية إلى مذيعة جي بي نيوز نانا أكوا يوم الأحد، وأعرب عن غضبه من أن ميجان ماركل "لن تكون شيئًا" بدون العائلة المالكة واتهمها بعدم الامتنان في الفيلم الوثائقي، الذي وصل إلى منصة البث الأسبوع الماضي. 

اقرأ أيضا:- الأرصاد تكشف مناطق سقوط الأمطار على المحافظات.. غدًا

ووصفت أنجيلا، وهي ناقدة مشهورة للزوجين، الأمير هاري وميجان بـ"المخزي" بعد مشاهدة العرض المنتظر بشدة، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة إكسبريس البريطانية.

تم إطلاق ميجان وهاري على نتفليكس الأسبوع الماضي وكان موضوع الكثير من الجدل منذ ذلك الحين.

يرى المسلسل الزوجين يناقشان قرارهما بالابتعاد عن النظام الملكي وبدء حياة جديدة في الولايات المتحدة.

 

خلال قسم أخبار جي بي ، غضبت أنجيلا: "اعتقدت أنها مخزية، ولقد تحققت بعناية شديدة من وجود كلمة امتنان واحدة على مدار ثلاث ساعات - لا شيء، ولن تكون ميجان شيئًا إذا لم تتزوج أميرًا وتلقى رعايتها وتشجيعها من قبل العائلة المالكة".

 

وأضافت: "ومع ذلك فهي تعتبر ذلك أمرًا مفروغًا منه لدرجة أنها لم تستطع حتى إضافة هذه الكلمة".

 

وتابعت المذيعة: "إنها تريد أن تقتل كل شيء، تحطيمه قطعا، وأعتقد أنه يتعين علينا خوض معركة كبيرة لحماية أسرتنا الملكية ومملكتنا".

 

وأضافت: "كما تعلمون، الأمر يتجاوز الكلمات، حقًا. وهاري، عندما أظهر في الواقع لمحة عن عدم رضاه عن ذلك - لأن معظمها كان ينظر إليها بعشق وهذا جيد. ولكن عندما فعلت ذلك الزائف ثم قالت بصوت حاد "أنا مسرور جدًا لرؤيتك ، يا جلالة الملك ، بدا مرعوبًا، ولكنه لم يكن لديه الشجاعة ليقول شيئًا عنها حتى على الهواء".

 

وأضاف نانا: "رأيت جذعه ينقبض وفكه مشدودًا وابتلع".

 

وافقت أنجيلا على ذلك: "وهذا يظهر في الواقع مقدار ما هو تحت تعويذتها وتحت سيطرتها ، أنه لا يجرؤ في الواقع على قول أي شيء عن ذلك".

واضافت أنجيلا: "جدته التي يحبها كثيرًا لدرجة أنه طار ليقول إنها تحظى بالرعاية المناسبة، ولم يأتِ أي شيء من ذلك. لقد قبله فقط. لأن ما تقوله ميجان.. ميغان دائمًا على حق".

وشهدت اللحظة المعنية حديث دوق ودوقة ساسكس عن كيفية قيام ميجان بمخاطبة الملكة ، والتي ادعى البعض أنها تسخر من البروتوكول الملكي ولا تحترمه.

 

قامت بأداء منحى مبالغ فيه بينما كانت تضحك وتقارنها بـ "العصور الوسطى". ومضت لتعلق: "لقد كانت شديدة جدا".

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة