صورة موضوعية
صورة موضوعية


توقعات برج الحوت اليوم الإثنين 12 ديسمبر 2022

سارة شعبان

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 02:22 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 12 ديسمبر ٢٠٢٢ ، بحسب خبيرة الابراج جاكلين عقيقي.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:


مهنياً: تكون الظروف مناسبة تماماً لمواهبك وتطلّعاتك وخططك المهنية لتحسين الأوضاع في المؤسسة التي تعمل فيها، وتبقى الأجواء صافية جداً.

عاطفياً: تصمد العلاقة المتينة لأن الرياح ليست بالعاصفة، لكنّ العلاقة المزيّفة تعيش لحظات حرجة.

صحياً: بنيتك القوية قادرة على تحمل أقسى الضغوط إنما إلى حين، فانتبه

الحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ، وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وان تسعى لتحقيق اهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك .

اقرأ أيضا: توقعات برج الحوت اليوم 29 نوفمبر.. عبر عن مشاعرك لشريك حياتك

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة