الفنانة يسرا
الفنانة يسرا


يسرا: كأس العالم مغربي عربي إن شاء الله

حنان الصاوي

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 09:50 ص

هنأت الفنانة يسرا ، منتخب المغرب على الوصول لـ نصف نهائي كاس العالم بعد الفوز على البرتغال في ربع النهائي . 

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها الشخصي على "تويتر" المغرب يكتب تاريخ جديد في كرة القدم العربية والافريقية .. ألف ألف مبروك يا أسود على التأهل للنصف النهائي .. حققتولنا الحلم العربي بفوز تاريخي مشرف مستحق وعظيم.. وإن شاء الله الكأس مغربي عربي . 

واستطاع المنتخب المغربي كتابة التاريخ، بعد فوزه على البرتغال بهدف نظيف، ليضمن بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، لأول مرة في تاريخه.

وسجل الهدف الوحيد لـ"أسود الأطلس" المهاجم يوسف النصيري برأسية متقنة في الدقيقة 41.

وتعد هذه أول مرة يتأهل فيها منتخب عربي وإفريقي إلى نصف نهائي المونديال.

وجدير بالذكر انه قالت الفنانة يسرا  إنها رفضت المشاركة سابقًا في أعمال عالمية، مؤكدة أنها انطلقت للعالمية من أعمالها المصرية، موضحة: «اتعرض عليا في التمانينيات مبلغ مخيف للعمل في السينما العالمية من خلال فيلمين في أمريكا، والاتنين ما عجبونيش، وكمان فيلم فرنساوي برده ما عجبنيش، والنهارده لما بشوف تاريخي الفني أنا ست عالمية والعالم بيعرفني من خلال شغلي في بلدي وبيتي ومكاني، ويوسف شاهين كان أول من عرفني بالعالم الخارجي، وأنا محظوظة بالناس اللي اشتغلت معاهم من عادل إمام ويوسف شاهين».

كما تحدثت الفنانة يسرا عن أحدث تعاون لها مع نيللي كريم والمرتقب عرضه قريبًا، وهو مسلسل «روز وليلى» من تأليف السيناريست البريطانى كريس كول، تمصير المؤلف محمود يوسف، ومن إخراج البريطانى أدريان شيرجولد، وقالت: «أنا ونيللي في سرايا عابدين شغلنا كان قليل مع بعض، في روز وليلى مع بعض في معظم المشاهد، والعمل فيه فريق أمريكاني ولبناني ومن مصر خلطة فنية غير عادية».

وفي سياق متصل، نفت يسرا الأخبار المتداولة حول توقف مسلسلها في موسم مسلسلات رمضان 2023، الذي يحمل مبدئياً اسم "حمد لله على السلامة"، مؤكدة أنها ستبدأ التصوير عقب عودتها إلى القاهرة.

ويدور مسلسل "حمد الله على السلامة" في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم بجانب يسرا حتى الآن محمد ثروت، وشيماء سيف.

اقرأ أيضا |يسرا: رفضت المشاركة في أعمال أمريكية.. و«العالم يعرفني من خلال شغلي ببلدي»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة