عرض للألعاب النارية
عرض للألعاب النارية


إصابة 9 مواطنين.. عرض للألعاب النارية يخرج عن السيطرة في سيدني

شيرين الكردي

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 09:54 ص

تحول حدث عيد الميلاد  إلى حالة من الفوضى بعد أن خرج عرض للألعاب النارية عن السيطرة مرسلاً شرارات متطايرة في شكل بيضاوي في سيدني ، مما أدى إلى إصابة 9 أشخاص على الأقل.

تجمع المئات على شاطئ ألامبي هايتس  Allambie Heights Oval في سيدني لمشاهدة الحدث المناسب للعائلة قبل انتهاء عرض الألعاب النارية، يترافق مع أغنيات خاصة بعيد الميلاد، في المساء حوالي الساعة 9 مساءً من مساء الأحد.

وذلك تُظهر اللقطات المرعبة التي تم التقاطها في المشهد الشاشة المتلألئة تضيء السماء بينما كانت الحشود تشاهد من الأسفل قبل أن تسقط الألعاب النارية الخارجة عن السيطرة من السماء.

وبينما كانت الحشود تستمتع بمشاهدة العرض، خرجت الألعاب النارية عن السيطرة، وبدأت تتساقط نحو الأسفل تجاه الجالسين على الشاطئ، نشره موقع «ديلي ميل».

واستدعيت على الفور فرق الإسعاف والطوارئ للتعامل مع الحادثة التي أسفرت عن إصابات وحروق لعدة أشخاص.

وفتحت السلطات تحقيقا في الحادث لمعرفة الأسباب التي أدت إلى خروج الألعاب النارية عن السيطرة.

ونُقل صبي يبلغ من العمر 11 عامًا في البداية إلى مستشفى رويال نورث شور ، قبل نقله إلى مستشفى الأطفال في ويستميد لتلقي العلاج من الحروق وإصابة في الصدر.

كما تم نقل فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات إلى مستشفى الشواطئ الشمالية لتلقي العلاج من حروق وإصابة في المعصم، تم إطلاق سراحها منذ ذلك الحين.

نُقل صبي يبلغ من العمر 12 عامًا إلى المستشفى من قبل والديه بسبب حروق طفيفة وتم إطلاق سراحه منذ ذلك الحين.

تم علاج ستة أشخاص آخرين في الموقع من قبل دائرة الإطفاء الريفية في نيو ساوث ويلز لإصابات طفيفة ، وغادروا قبل وصول المسعفين والشرطة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة