مطرب الراب ويجز
مطرب الراب ويجز


«الموسيقيين» تكشف موعد التحقيق مع ويجز.. والفنان يرد| خاص

حنان الصاوي

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 10:35 ص

صرح مصدر مسئول بنقابة الموسيقيين، إنه سيتم التحقيق مع مطرب الراب ويجز فور عودته من الخارج.

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن مطرب الراب ويجز مازال متواجدا حتي الآن خارج مصر منذ فترة .

وأضاف المصدر، أن ويجز يعلم أنه مطالب للتحقيق معه في نقابة الموسيقيين وسيتم تقنين أوضاعه مثل زملائه في مجال الراب فور عودته من الخارج لأنه يقوم بإجراء حفلات في الخارج دون الرجوع للنقابة ولابد من العودة للنقابة أولا، مؤكدا أن التحقيق مع ويجز مؤجل حتي عودته من الخارج. 

وأشار المصدر، أن ويجز أحيا عددا من الحفلات خارج مصر خلال الفترة الماضية منها قطر وجدة، ويحرص على الإقامة في قطر وحضور مباريات كأس العالم منذ انطلاقه وتواجد ويجز قبلها في لندن وباريس لإحياء عدد من الحفلات في الخارج، بعد نجاحه داخل مصر وعدد كبير من الدول العربية. 

من هو مطرب الراب ويجز؟

لمن لا يعرف ويجز، فهو مطرب راب مصري، اسمه الحقيقي أحمد علي، يعيش في مدينة الإسكندرية، وهو من أصل يمني، ومن مواليد عام 1998.

ذاع صيته بنشر أغانيه على منصة "يوتيوب"، في 2017، بعد أن ترك عمله في إحدى شركات الاتصالات، بحسب موقع "صدى البلد"، وكانت بدايته مع أغنية "بطلوا فيك"، وفي عام 2018 نشر أغنية "TNT" وحازت على أكثر من 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

​وتعددت أغنياته إلى أن أطلق كليب أغنية "دورك جي" في مارس 2020، وهي الأغنية التي لاقت نجاحاً كبيرا في وقت قصير، إذ تجاوز عدد المشاهدات على يوتيوب 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط، وحققت أكثر من 77 مليون مشاهدة في عام واحد، وهي الأغنية الأكثر مشاهدة على قناته على يوتيوب.

رأي ويجز في قرار نقابة الموسيقيين

كشف مطرب الراب ويجز، عن رأيه في قرار نقابة الموسيقيين الأخير برئاسة الفنان مصطفى كامل، الذي يلزم مطربي الراب والمهرجانات بإحياء حفلاتهم بمصاحبة فرقة موسيقية تضم 6 عازفين.

وقال ويجز، خلال لقائه في برنامج MBC trending، "معنديش مشكلة أطلع بفرقة، لكن مش ده اللي الناس بتحضر الحفلة عشان تسمعه".

وأضاف ويجز «مش حاسس إن الناس خدت وقتها عشان تدرس القرار اللي قالته».

اقرأ أيضا | وكيل نقابة الموسيقيين: ويجز يسجل أغانيه بآلات موسيقية.. ولم يحضر لنا حتى الآن


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة