أشرف حكيمي وزوجته
أشرف حكيمي وزوجته


أشرف حكيمي وزوجته يثيران الجدل بعد مباراة المغرب وأسبانيا في المونديال | فيديو

وكالات

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 12:37 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تجمع بين نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، وزوجته الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، بعد انتهاء مباراة المغرب وأسبانيا في ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

ولفتت زوجة حكيمي، الأنظار في الفيديو حيث ظهر وكأنها تعاتب زوجها حكيمي، وغرد النشطاء بطريقة كوميدية على مقاطع الفيديو قائلين: «زوجة حكيمي تنكد عليه»، وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن زوجة حكيمي أخبرته في تلك اللحظات، بأنه لم يكتف بعدم الاهتمام بها طيلة 120 دقيقة من عمر المباراة، بل وتجاهلها حتى بعد انتهائها.

 

 

وآخر غرد قائلا وكأنه لسان حالها: درت الملعب وصفقت للجميع وجاي عندي في النهاية.

يذكر أن منتخب المغرب تأهل إلى دور الـ16 بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، في حين تأهل منتخب إسبانيا، إلى ثمن النهائي بعدما حل وصيفًا للمجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط.

يرغب المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي في تحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي ومواصلة المشوار نحو اللقب العالمي.

على الناحية الأخرى يحمل المنتخب المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي راية أفريقيا في البطولة حيث إنه ممثل القارة الوحيد حاليًا ويأمل في تحقيق المفاجأة والتأهل لدور الثمانية.

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 الأحد 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة