الشاب المتوفي
الشاب المتوفي


وفاة شاب فجأة أثناء لعبه كرة القدم في الغربية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 04:29 م

كتب عصام عمارة 


 شهدت قرية كفر العرب بسنباط التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية وفاة مفاجئة لشاب في العقد الثالث من عمره  أثناء لعبه كرة القدم مع أصدقائه وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه ولكن لفظ انفاسه الأخيرة قبل وصول المستشفى.


 وخيمت حالة من الحزن على أهالي القرية عقب نبأ الإعلان عن وفاة الشاب سعد صقر بشكل مفاجئ والذي يبلغ من العمر 27 عاماً و حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة طنطا .

 
 وكشف اصدقاؤه عن اللحظات الأخيرة قبل وفاته حيث كان يلعب معهم كرة القدم و شعر بتعب شديد فجأة وسقط على الارض فاقدا للوعي حيث سارع اصدقاؤه لنقله للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة واخبارهم الأطباء بوفاته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

اقرأ أيضا|إحالة قاتل صاحب شركة سياحة بكفر الزيات لمستشفى الأمراض العقلية

وأكد احمد صبري من اصدقاء الشاب المتوفي  أن صديقه  المتوفي كان يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من اي امراض، وأنه يعمل محاسب في المملكة العربية السعودية، وكان في إجازة من أجل حضور حفل زفاف شقيقه الأصغرو كان يتمتع بسيرة حسنة وسمعه طيبة وسط أهالي القرية وكان محبا الرياضة وكرة القدم.

و شيع أهالي قرية كفر العرب بسنباط، جثمان الشاب سعد محب إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه ودفنه في مقابر العائلة، بعد أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر. 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومركز زفتي صور للشاب المتوفي داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة