أرشيفية
أرشيفية


وضبط نصف كيلو هيروين و5 كيلو حشيش..

أثناء القبض عليه.. مصرع تاجر مخدرات وإصابة زوجته في تبادل لإطلاق النار بالدقهلية

حازم نصر

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 07:16 م

لقي تاجر مخدرات بإحدى قرى مركز تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية مصرعه اليوم، وأصيبت زوجته في تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، أثناء إلقاء القبض عليهما.. وعثرت القوات علي 500 جرام هيروين و5 كيلو من مخدر الحشيش.. وتم  نقل جثمانه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضا | حالة قاتل صاحب شركة سياحة بكفر الزيات لمستشفى الأمراض العقلية


كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث  بورود معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط  مباحث مركز شرطة تمي الأمديد بقيام أحد الأشخاص  بالإتجار في المواد المخدرة.
تم استصدار إذن النيابة العامة وإعداد مأمورية من ضباط فرع البحث الجنائي تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام وفور استشعار المتهم باقتراب القوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم، مما أدي إلى تبادل إطلاق النار ومصرعه وهو :
 "رضا.م"، 32 عامًا، تاجر مواد مخدرة وله كارت معلومات جنائية، وإصابة زوجته "م.ط"،29 عامًا، وذلك أثناء إلقاء القبض عليه، داخل أحد الأماكن التي يستخدمها في نشاطه الإجرامي. 
وبتفتيش المكان عثرت القوات على سلاح آلي و 3 خزائن و 50 طلقة من  العيار ذاته ، و500 جرام من مخدر الهيروين ، و 5 كيلو من مخدر الحشيش .
تم نقل الزوجة  المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج، ونقل جثمان الزوج  لمستشفى المنصورة الدولي.. وإخطار النيابة التي باشرت التحقيق. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة