مصر للطيران تحتفى ببطلة التنس الفائزة بالمركز الأول ببطولة العالم على طائرتها 
مصر للطيران تحتفى ببطلة التنس الفائزة بالمركز الأول ببطولة العالم على طائرتها 


«مصر للطيران» تحتفى بـ«هنا جودة» بعد فوزها ببطولة العالم لتنس الطاولة

حنان عز الدين

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 09:04 م

احتفلت الشركة الوطنية مصر للطيران على متن رحلتها القادمة من تونس بالبطلة المصرية هنا جودة التي حققت المركز الأول بمنافسات الزوجي المختلط تحت 15 سنة ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين التي أقيمت بتونس خلال الفترة ما بين 4 وحتى 11 ديسمبر الجاري.

 

وأهدت مصر للطيران بطلة التنس طاولة المصرية هنا جودة درع مصر للطيران وذلك أثناء عودتها من البطولة على متن الرحلة المصرية القادمة من تونس، فيما حرص طاقم الطائرة على التقاط صورا تذكارية مع “جودة” وتقديم التهنئة لها.

«تشارلز وكاميلا» يختاران «الزي الاسكتلندي» لصورة أعياد الميلاد

واستطاعت اللاعبة هنا جودة الفوز  على زوجي إسبانيا والبرتغال في المباراة النهائية رفقة زميلها الكازاخستاني ألان كورمانجالييف بثلاثة أشواط نظيفة لتحقق المركز الأول بالبطولة لأول مرة بمنافسات الزوجي المختلط في تاريخ مصر ببطولات العالم.

 

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للاعبة "هنا جودة" متوقعا لها مستقبل كبير، وأنها ستصنع تاريخاً مليء بالإنجازات في رياضة تنس الطاولة من خلال تحقيقها لألقاب البطولات المختلفة التي تخوضها، مثنياً كذلك على مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وحرصه على تهيئة الأجواء حول لا عبى المنتخبات الوطنية استعداداً للمشاركة في شتى البطولات.

وضمت البعثة المصرية المشاركة في بطولة العالم للناشئين بتونس ١٥ لاعباً ولاعبة على صعيد المسابقات المختلفة، ويترأس البعثة المستشار عصام زيدان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، ويقود المنتخب فنياً كلٌ من شريف ضياء كمدرب للناشئين وهشام إسماعيل مدربًا للناشئات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة