صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


وفاة ثلاثة أطفال في المملكة المتحدة بعد سقوطهم في بحيرة متجمدة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 10:58 م

أعلنت الشرطة البريطانية، اليوم الاثنين 12 ديسمبر، إن ثلاثة من أربعة أطفال لقوا حتفهم، بعد أن نقلوا إلى المستشفى أمس الأحد على إثر سقوطهم في بحيرة متجمدة بوسط إنجلترا، فيما يواصلون البحث عن ضحايا آخرين محتملين.

وقالت شرطة ويست ميدلاندز إن ثلاثة من الصبية الأربعة، تتراوح أعمارهم بين ثمانية و 10 و 11 عاما، الذين تم إنقاذهم من بحيرة في سوليهول بسبب سكتة قلبية، «لا يمكن إنعاشهم». وقالت إن الصبي الرابع البالغ من العمر ست سنوات لا يزال في حالة حرجة في المستشفى.

«جوجل» تعلن عن تحديث جديد لمتصفح كروم 

وأضافت الشرطة التي تقول إن البحث مستمر لضمان عدم وجود المزيد من الضحايا «قلوبنا مع عائلاتهم وأصدقائهم في هذه اللحظة المؤثرة للغاية». وأشار أحد الشهود إلى أنه كان من الممكن أن يكون هناك ما يصل إلى ستة أشخاص في الماء.

حذر رئيس الإطفاء المحلي ريتشارد ستانتون، مساء الأحد، إنه بالفعل «بالنظر إلى درجة الحرارة في الماء، وعمر أولئك الذين دخلوا الماء والوقت الذي أمضوه فيه، لم تعد هذه عملية إنقاذ»، بل لاستعادة الجثث المحتملة.

 

منذ يوم الجمعة، تعاني المملكة المتحدة من موجة برد كبيرة، مع درجات حرارة سلبية في جميع أنحاء البلاد وتساقط ثلوج كثيفة في بعض الأماكن.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة