صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأرصاد: استمرار استقرار الأحوال الجوية |فيديو

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 09:57 ص

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إننا مستمرون في الأجواء المستقرة على مدار هذا الأسبوع، وحتى مطلع الأسبوع القادم، وأن متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى تتراوح ما بين الـ23 والـ24 درجة مئوية.

وأضافت «غانم» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع عبر القناة «الأولى المصرية»، أننا نشعر بارتفاع درجات الحرارة خلال فترات النهار، خاصة مع سطوع أشعة الشمس، ونتأثر بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، مما يؤدي لفرص لسقوط أمطار على بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد، تمتد لمحافظات الوجه البحري وبعض المناطق من جنوب سيناء، وبعض المناطق من القاهرة الكبري ومدن القناة.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن فرص أمطار خفيفة غير مؤثرة على الأنشطة اليومية، وأنه مع الغياب التام لأشعة الشمس ودخول فترات الليل نشعر بانخفاض درجات الحرارة، خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

وحذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية، لأنها بدأت تؤثر على الرؤية الأفقية وكثافتها تزيد، خاصة وأننا على دخول فصل الشتاء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة