أحمد فتحي
أحمد فتحي


أحمد فتحي على رادار المريخ السوداني

أميرة أنور

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 10:32 ص

أبدى نادي المريخ السوداني، اهتماما بالغا بالتعاقد مع أحمد فتحي، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، خلال تصريحات تلفزيونية إن نادي المريخ السوداني قام بجس نبض أحمد فتحي، حول اللعب للفريق بدءً من يناير المقبل، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لنادي بيراميدز.

وأضاف، هاني حتحوت، إن نادي بيراميدز لن يمانع في رحيل أحمد فتحي، في حال وافق الأخير على العرض المقدم له من جانب المريخ السوداني.

من ناحية أخرى أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن وجود فريق بيراميدز في المجموعة الثالثة للبطولة برفقة أندية فيوتشر والجيش الملكي المغربي وأسكو كارا التوجولي.

مواعيد المباريات:

وينطلق دور المجموعات بالجولة الأولى من 10 وحتى 12 فبراير وينتهي دور المجموعات بالجولة السادسة من 31 مارس إلي 2 أبريل 2023

وتقام مباريات ربع النهائي خلال الفترة من 21 إلى 23 إبريل ذهابا وحتى 28إلي 30 ابريل2023 إيابا.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي خلال الفترة من 12إلى 14 مايو ذهابًا وحتى 19إلي 21 مايو 2023 إيابا.

وتقام المباراة النهائية خلال الفترة من 2 إلي 11 يونيو 2023.

تقابل فريقا بيراميدز وفيوتشر في ثلاث مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز وكأس الرابطة المصرية وذلك قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت الغلبة لفريق فيوتشر في المواجهات الثلاث أمام بيراميدز حيث حقق الفوز في لقاءين فيما كان التعادل من نصيب المواجهة الثالثة، حيث فاز فيوتشر أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف في مسابقة كأس الرابطة المصرية وفي الدوري الممتاز تعادل بيراميدز أمام فيوتشر سلبيا في الأسبوع الخامس عشر في الموسم السابق ثم فاز فيوتشر أمام بيراميدز بهدف نظيف في الأسبوع الـ 32 في الموسم الماضي للدوري.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة