الأهلي
الأهلي


شوبير: الأهلي يشارك بكأس العالم للأندية في هذه الحالة

أميرة أنور

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 01:56 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج عن وجود احتمالية لمشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالرغم من خسارته لقب بطولة أفريقيا أمام الوداد المغربي في النسخة الأخيرة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «هناك تقارير تفيد بأن كأس العالم للأندية سيقام في قطر، وفي هذه الحالة ستكون البطولة على نظامها القديم، لكن هناك احتمالية إقامتها في المغرب، إذا تم إسناد تنظيم البطولة إلى المغرب، فلن يشارك فريقين من نفس الدولة حسب لوائح البطولة، إذًا الوداد سيشارك بصفته من الدولة المستضيفة، وبطل الدوري المغربي، وينتج عن ذلك مشاركة الأهلي في البطولة كوصيف لدوري أبطال إفريقيا، وهذا سيحدث في حالة استضافة المغرب للبطولة».

من ناحية أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز. 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران استمرت لمدة نصف ساعة. 

وخاض اللاعبون المشاركين في مباراة الاتحاد السكندري وأمس جانب من التدريبات البدنية في الملعب قبل استكمال المران في الجيم. 

وأدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر فقرات التدريب بتقسيمة مصغرة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة