رونالدو
رونالدو


تقارير: رونالدو يرفض الاعتزال الدولي .. ويستمر حتى يورو 2024

أميرة أنور

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 05:11 م

نفى تقرير إسباني، اليوم الثلاثاء، الأنباء المنتشرة مؤخرًا حول اعتزال البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو الدولي وذلك بعد الخروج من الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم أمام قطر.

كانت قد انتشرت بعض الأنباء حول نية كريستيانو رونالدو للاعتزال الدولي عقب الخروج من مونديال قطر 2022 من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام المغرب بهدف دون رد.

وقال برنامج "كواترو" الإسباني، إن أنباء اعتزال كريستيانو رونالدو غير صحيحة، حيث ينوي الدون الاستمرار مع منتخب البرتغال حتى خوض بطولة يورو 2024.

تابع البرنامج أن كريستيانو رونالدو يعتقد أنه يستطيع مساعدة المنتخب البرتغالي في عمر 39 عاما،  مثلما حدث مع زميله بيبي  الذي شارك في مونديال قطر وهو في نفس السن.

وودع البرتغال بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الخسارة أمام المغرب بهدف نظيف مباراة الدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي في نصف النهائي الأول، الأرجنتين مع كرواتيا على ملعب استاد لوسيل، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

أما في نصف النهائي الثاني، سيلتقي المغرب مع فرنسا على ملعب استاد البيت، غدًا الأربعاء 14 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

فيما ستكون مواجهة المباراة النهائية على ملعب استاد لوسيل، بتاريخ يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة